السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

إكسبو ريبابلك تطلق أكبر معرض عقاري فى أمريكا وكندا بمشاركة 20 مطور 

الأحد 02/يناير/2022 - 01:43 م
أصول مصر
 
 

فى إطار استراتيجيتها لتصدير العقارات المصرية ، تعتزم شركة " إكسبو ريبابلك " ، أطلاق أول معرض عقاري للترويج للعقارات المصرية خارج حدود الوطن العربي بمشاركة 20 شركة تطوير عقاري . 

ومن المقرر انطلاق المعرض فى كندا وامريكا مايو 2022 ، وتنظمه " اكسبو ريبابلك " بالتعاون مع سكوير سفن للتسويق العقاري . 

وقال الدكتور  الدكتور باسم كليلة ، رئيس مجلس إدارة "إكسبو ريبابلك" ، أن الشركة ستطلق فى 2022 أكبر جولة متصلة من المعارض العقارية فى دول الخليج العربي وكندا وامريكا وذلك للترويج للعقارات المصرية وتسليط الضوء على حركة التنمية والتعمير التى تشهدها مصر حالياً . 

إكسبو ريبابلك تطلق أكبر معرض عقاري فى أمريكا وكندا بمشاركة 20 مطور

واضاف ان جولة المعارض ستبدأ من فبراير المقبل  حيث سيتم اطلاق اول معرض لعقارات النيل من دبي فى الفترة من 3 الى 5 فبراير 2022 مشيراً الى ان المعرض سيكون فرصة مميزة بالتواكب مع الحدث الاكبر الجاري تنظيمه حالياً بالامارات الشقيقة وهو " أكسبو 2020 " والذى تستمر فعالياته حتى مارس 2022. 

ولفت الى المعرض الثاني سيقام فى الدوحة بقطر فى الفترة من 10 الى 12 فبراير يليه الرياض من 17 الى 19 فبراير ثم جدة من 24 الى 26 فبراير .

ومن المقرر خلال مايو المقبل اطلاق معرضى كندا وامريكا والذي سيعد فرصة للتواصل مع شريحة جديدة من العملاء . 

ومن جانبه قال على عبد الغفار، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة سكوير سفن، إن التعاون مع اكسبو ريبابلك ودمج خبرات الشركتين سيحقق تكامل وقيمة مضافة تنعكس على القطاع العقاري وملف تصدير العقارات . 

واضاف أن تنظيم المعرض في كندا يتم بالتعاون مع Berkshire Hathaway home services – Ontario، وفي أمريكا يتم بالتعاون مع Berkshire Hathaway home services - Global USA.

وشدد على  أن العقار المصري يتمتع بمزايا تنافسية تؤهله للاستحواذ على نصيب مبيعات أكبر من السوق العالمي.

وقالت ميراندا جرجس، مؤسس ميراند هومز  الشريك الاستراتيجي لشركة سكوير سفن، أن تنظيم المعرض يأتي عقب التعاقد الذي تصبح بموجبه سكوير سفن شريك حصري لـ Berkshire Hathaway home services – Ontario في كندا، وهي أكبر ذراع عقاري في كندا وأمريكا، ليستفيد المعرض بشكل أساسي من هذه الشراكة الهامة.

وأضافت أن المعرض سيسلط الضوء على  بعض مبادرات الدولة ومنها مبادرة "اتكلم عربي" و"حياة كريمة" وذلك لدعم هذه المبادرات الحكومية الهامة والمميزة، حيث يتم التعاون مع وزارتي الهجرة والصناعة والتجارة لتدشين المعرض، حيث إن تواجد الجانب الحكومي في المعرض يضفي عليه الصبغة القانونية والرسمية ويعكس اهتمام الحكومة بدعم ملف تصدير العقار.