محمد الحوت مدير GLC: مصر قدمت دليلا علميا في مجالات التشييد والبناء

عقارات,شركات,بناء,تشييد,دهانات

الأربعاء 26 يناير 2022 - 14:18
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

محمد الحوت مدير GLC: مصر قدمت دليلا علميا في مجالات التشييد والبناء

محمد الحوت
محمد الحوت

قال محمد أمين الحوت المدير التنفيذي لشركة دهانات جي ال سي، خلال مؤتمر اتجاهات وموضة الألوان للدهانات الإنشائية «جي ال سي كلر بياتزا 2022»، الذي عقد بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر، إن مصر هي بلد الفرص والريادة والتاريخ، متابعا: "من هنا بدأ حلمنا وطموحنا، ودورنا ومسئوليتنا تجاه كل ما يقدم اضافة لمصر، وهو جزء أصيل لنرد الجميل لهذا البلد العظيم".

وأضاف الحوت: "نحتفل هنا اليوم، بواحدة من أهم المشروعات والأهداف الاستراتيجية لدينا، وهو اتجاهات الألوان الذي أطلقناه في العام الماضي بطريقه جديده في العالم، والذي طورناه هذا العام ليصبح GLC COLOR PIAZZA".

مؤكدا أن مشروع اتجاهات الألوان هو نتاج عن أفكار وعصف ذهني بدأت بجلسة مع شركاء النجاح، موضحا: "اخذنا على عاتقنا ومسئوليتنا تحويل هذه الأفكار إلى واقع موجود أمامكم اليوم يعكس ما تمتلكه مصر من شباب يستمد فكره وإبداعه من جذور التاريخ والحضارة لتصبح مصر مركزًا إقليميا لموضة الألوان في المنطقة العربية و الشرق الأوسط".

وتابع: "استمرت جهودنا في تطوير الألوان لأكثر من 6 أشهر، شهدت الاجتماعات التحضيرية، في تعاون مع الشركاء المهندسين: كريم مختجيان وابتسام فريد وعمرو حلمي ورائف فهمي وايمان حسين.

ونوه الحوت: "فخور بأننا في GLC صنعنا قصة نجاح ملهمة، وفخور بأن  شركتنا تقود اتجاهات الألوان الحديثة في المنطقة بالتعاون مع أمهر وأكثر المهندسين إبداعًا وابتكارًا، والذي جعلنا نرى شركات اوروبية في قطاع الدهانات بدأوا في زيادة استثماراتهم، بل ووجدنا ايضا شركات عالمية زاد شغفها للاستثمار في مصر".

وأكد: "وبهذه المناسبة نؤكد على دعمنا لكل فكر بناء، لنغرس معا الإبداع والابتكار بين الشباب وهي دعوة لكل الشركات في كافة المجالات بمصر لتدريب موظفيها على أفكار غير التقليدية وخارج الصندوق كي نصل الى الريادة العالمية، لان في النهاية كل ما يتحقق من نجاحات هو نجاح للصناعة والاقتصاد المصري".

وقال الحوت: "إن مصر قدمت دليلًا علميًا في مختلف المجالات، في البناء والتشييد والاقتصاد والعلوم والفنون والثقافة ومازالت قادرة على أن تهزم الصعوبات وتجاوز التحديات وتحويلها إلى فرص حقيقية على أرض الواقع".