الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

دبي.. “وصل” للعقارات تطلق البرج الثاني في «أبراج تیارا یونایتد»

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 07:13 م
أصول مصر

كشفت شركة “وصل” للعقارات -وهي إحدى الشركات الكبرى لتطوير العقارات وإدارتها في دبي- عن إطلاق البرج الثاني في «أبراج تیارا یونایتد».

 

الأسرع عالميًّا..  “ميتا” المالكة لـ”فيسبوك” تعلن عن كمبيوتر خارق (فيديو)

 

ويضم هذا المشروع برجين، حيث يُعَدُّ أول مشروع متعدد الاستخدامات لها في منطقة الخليج التجاري، فيما يحتل موقعًا استراتيجيًّا على طول شارع الشيخ زايد، مع إطلالة على برج خليفة وداون تاون دبي وقناة دبي المائية.

 

 303 منشآت مخالفة.. تنفيذ 823 جولة رقابية على المشروعات العقارية بالسعودية

 

هذا بجانب أن البرج الغربي يوفر 425 وحدة تتراوح بين غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف بإطلالات رائعة وتشطيبات حديثة بالإضافة إلى تجهيزها بأدوات المطبخ، مع الإشارة إلى أن البرج الغربي تم طرحه في السوق استجابة للطلب الهائل على المشروع حيث نجحت الشركة بتأجير الوحدات كافة في البرج الأول.

 

هبوط المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بنسبة 0.63% في ختام جلسة الثلاثاء

 

كما عززت المشروع بالعديد من المرافق الحديثة، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة، كما يقع على مقربة من محطة مترو الخليج التجاري وقناة دبي المائية، فضلاً عن ربطه بجميع الطرق الرئيسة.

ولفتت الشركة إلى أن أسعار الإيجارات تبدا في المشروع من 60,000 درهم للشقة المكونة من غرفة واحدة، لتصل إلى 110,000 درهم للوحدات المؤلفة من ثلاث غرف مع غرفة للخادمة.

 

فيروناتو كي جي إس جروب” السويسرية تطلق العلامة التجارية لإكسسوارات نمط الحياة المعدنية

 

الجدير بالذكر أنه يأتي إطلاق هذا المشروع الجديد في إطار مهمة وصل الهادفة لتلبية احتياجات العملاء المتميزين في العديد من أنحاء دبي، إذ يعدّ المشروع الأول لها في الخليج التجاري، الوجهة التجارية والسكنية والضيافة المزدهرة في الإمارة.

 

صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد المصري بـ5.6% خلال 2022

 

كما يعتبر مناسباً للأشخاص الذين يرغبون في العيش في منطقة حيوية قرب العديد من المراكز الترفيهية والتجارية والصناعية في المدينة.