الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

وفاة الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة "أخبار اليوم" السابق

الأربعاء 26/يناير/2022 - 10:03 ص
أصول مصر

توفى الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس تحرير أخبار اليوم السابق ورئيس مجلس الإدارة ، وفق ما أعلنه الكاتب الصحفى جمال حسين بجريدة أخبار اليوم.

وقال جمال حسين في تغريدة عبر حسابه بموقع فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ياسر رزق في ذمة الله، اللهم ارحمه رحمة واسعة".

كما أعلن أدمن الصفحة الرسمية للكاتب الصحفى ياسر رزق وفاته، قائلا:"الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.. البقاء لله رحل الأستاذ والُمعلم ياسر رزق".

أعلن جمال حسين عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم صباح اليوم /الأربعاء/، وفاة الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق رئيس تحرير أخبار اليوم السابق ورئيس مجلس الإدارة عن عمر يناهز 55 عامًا.

 

وأوضح حسين - في تصريح صحفى- أن الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق انتقل إلى جوار ربه، إثر أزمة قلبية مفاجئة ألمت به في الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

وأضاف أنه كان يفترض أن يجري الراحل قسطرة في القلب اليوم، إلا أن القدر لم يمهله، لينتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة عطاء كبيرة في بلاط صاحبة الجلالة، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان لاحقًا عن موعد ومكان العزاء.

 

تجدر الإشارة إلى أن كتاب "سنوات الخماسين"، كان آخر آخر أعمال الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، والذي تناول فيه الفترة منذ أحداث يناير 2011 وحتى 30 يونيو 2013، ويعد الكتاب جزء أول من ثلاثية عن "الجمهورية الثانية".