الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

بنسبة 50%..  قفزة في مبيعات «إم جي موتور» خلال 2021

الإثنين 31/يناير/2022 - 06:40 ص
أصول مصر

حققت «إم جي موتور» صعودا في تصنيفات أكبر 10 شركات صانعة للسيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث احتلت العلامة التجارية المركز السادس بتحقيق مبيعات غير مسبوقة في عام 2021.

 

النشاط الصناعي في الصين يتراجع في يناير إلى 50,1 %

 

واختتمت العام باستحواذها على 3.8% من حصة السوق مع إجمالي مبيعات بلغ 41.165 وحدة، فيما تعتبر إنجازات الشركة مثيرة للإعجاب لا سيما بالنظر إلى ظروف السوق الصعبة بسبب تفشي جائحة الوباء العالمي.

بينما لم يكن من الممكن تحقيق هذا الإنجاز الرائع لولا الدعم الاستثنائي من شبكة وكلاء «إم جي موتور» وخطط التوسع الهائلة التي نفذتها العلامة التجارية، ونتيجة لذلك، باتت تمتلك العلامة التجارية الآن ما مجموعه 44 صالة عرض في المنطقة، مع 12 منشأة جديدة على أحدث طراز تم افتتاحها حصرياً في عام 2021.

 

"الخديوي للإنشاء والتعمير" تقرض «جينيال تورز» 300 ألف جنيه

 

وخلال العام الجاري سيتم إطلاق «إم جي موتور» منتجين جديدين: طراز العلامة التجارية الرائد وهو الإصدار الأسود من سيارة «إم جي RX8» الذي يتسع لسبعة مقاعد، ويضم 13 ميزة حصرية باللون الأسود، و«إم جي GT» الجديدة كلياً. وقد أظهر العملاء تقديرهم وإعجابهم بالمنتجات الجديدة للعلامة التجارية بريطانية الأصل، مع حجز الوحدات مسبقاً وبيعها عند التسليم.

 

الرياض.. طرح فرص استثمارية بقطاع المشاتل لدعم مبادرة السعودية الخضراء

 

من جهته ذكر المدير التنفيذي لعمليات «إم جي موتور» في الشرق الأوسط، موضحا أن «إم جي موتور» ققت نمواً استثنائياً في المنطقة على الرغم من الأهداف الطموحة التي وضعناها لأنفسنا وظروف السوق الصعبة الناجمة عن الوباء.

وأضاف: لقد كان الوعي المتزايد والشعبية والرغبة في اقتناء سيارات «إم جي موتور» واضحاً حقاً، حيث قمنا بتوسعة وتعزيز إمكانية وصول العملاء إلى العلامة التجارية في كل أسواقنا التسعة، قائلا "لدينا مجموعة مدهشة من المنتجات ستأتي في عام 2022، والتي تشتمل على ميزات رائعة وقيمة أعلى مقابل المال".

 

هيئة الحكومة الرقمية السعودية تستعد لإطلاق 15 منتجًا رقميًا جديدًا

 

وذكر أنهم يركزون هذا العام على مواصلة خطط توسعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لضمان حصول جميع عملائنا على أعلى مستويات المنتجات والخدمات التي سوف نقدمها لهم.

وفي مواجهة تعديلات السوق والتحول الصناعي، وتماشياً مع وعدها بتقديم الابتكار والعملانية في جميع سياراتها، تستعد «إم جي موتور» لتقديم سيارات دفع رباعي مدمجة جديدة مع ميزات الاتصال الذكي وتكنولوجيا الجيل الخامس للشبكات الخلوية.

 

مؤشرات بورصة طوكيو تسجل تراجعاً في بداية التعاملات

 

كما ستستمر «إم جي موتور» تحسين خدماتها لتلبية احتياجات عملائها، في حين أن ضمانها لمدة 6 سنوات / 200.000 كم على جميع طرازات سياراتها، بجانب العروض الاستثنائية المتاحة للعملاء الجدد والحاليين، سيضمن راحة البال في الأوقات الصعبة.