الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الخطيب يؤازر لاعبي "الأهلي" قبل مواجهة "مونتيري" المرتقبة

السبت 05/فبراير/2022 - 06:12 م
سيد عبد الحفيظ والخطيب
سيد عبد الحفيظ والخطيب

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على مؤازرة فريق كرة القدم فى أبو ظبى، ومصافحة اللاعبين قبل التحرك إلى ملعب آل نهيان، لخوض مباراة إف سي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف في بداية مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضاً.. سلبية مسحة موسيماني قبل مواجهة "الأهلي" و"مونتيري" المكسيكي في مونديال الأندية   وغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فندق إقامة البعثة في أبو ظبي في طريقه إلى استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي الذي يستضيف المباراة.   ويواجه الأهلي فريق إف سي مونتيري المكسيكي في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور الأول من كأس العالم للأندية بالإمارات.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة "الأهلي" و"مونتيري" المكسيكي في مونديال الأندية والقنوات الناقلة   وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني أعلن تشكيل الأهلي لخوض مباراة «إف سي مونتيري»، وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: على لطفي - رامي ربيعة - محمد مغربي - ياسر إبراهيم - على معلول - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - محمد هاني - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.

ووافقت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالإمارات على تواجد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ملعب آل نهيان بنادي الوحدة لقيادة الأهلي أمام إف سي مونتيري، بعد اعتماد المسحة الطبية الثانية التي أجراها وجاءت نتيجتها سلبية.   وقبل لقاء الأهلي مع فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، وضع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، قائمة محاذير للاعبيه خلال المواجهة، على رأسها عدم التخاذل، مؤكداً أن ذلك يشبه "اللعب بالنار" فى مباراة مصيرية.

كما حذر نجوم الأهلى من خطورة عدم التعامل الجيد مع الكرات المرتدة لبطل المكسيك خلال المباراة، وطالب لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادى الكروت المجانية التى من شأنها زيادة التوتر فى أرض الملعب. وشدد على لاعبيه ضرورة الابتعاد عن الالتحامات فى منطقة الجزاء خوفا من قرارات تقنية الفار بشكل يربك سيناريو اللقاء.

واستعد الأهلي جيدا لمباراة مونتيري الليلة من خلال مشاهدة فيديوهات لمباريات بطل المكسيك للتعرف على أسلوب لعبه وطريقته في وضعية الهجوم ووقت الاستحواذ على الكرة وطريقته في اختراق دفاع المنافسين، وكذلك طريقته في وضعية الدفاع للتعرف على نقاط الضعف في خطه الخلفي وأبرز المشاكل التي يستغلها منافسيه في الوصول إلى مرماه، وكذلك على طريقة اللعب التي يعتمد عليها خافيير أجيري المدير الفني للفريق المكسيكي خلال قيادته لمونتيري.