السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

تحالف «فاوندرز» و«الأهلي صبور» يحقق مبيعات قياسية بمشروعه الأول «جاردينيا سيتي»

الخميس 17/فبراير/2022 - 10:33 ص
أصول مصر
 

تحالفت «فاوندرز» مع شركة «الأهلي صبور» التي تعد أحد الكيانات الكبرى داخل مصر والوطن العربي لإطلاق مشروع ضخم، وهو «جاردينيا سيتي».

وكومباوند “ جاردينيا سيتى “ مملوك لبنكي الاهلى ومصر . 

مبيعات قياسية

بيع المرحلة الثانية في أقل من 4 أيام.. والحجوزات فاقت عدد الوحدات المطروحة

ونتيجة لخبرات الكيانين وثقة العملاء بمصداقية «فاوندرز» ، وكذلك ثقة العملاء بشركة «الأهلي صبور»، حقق مشروع «جاردينيا سيتي» مبيعات قياسية في وقت قصير للغاية، فعلى سبيل المثال تم بيع المرحلة الثانية بإجمالي 3000 وحدة فى أقل من  4 أيام من فتح باب الحجز بها.

وتخطى عدد الحجوزات ما تم طرحه بالمرحلة، بما يعكس الإقبال الضخم على المشروع ومدى تميزه. وحققت المرحلة الأولى من «جاردينيا سيتي» مبيعات مميزة في وقت قياسي.

 
 

التميز

التحالف مع «الأهلي صبور» ساهم في تقديم منتج جديد ومميز للسوق

ويتمتع مشروع «جاردينيا سيتي» يتمتع بمكانة خاصة بين مشروعات التطوير العقاري نظرًا لتميز موقعه مباشرة على أول طريق السويس والطريق الدائري، على بعد 5 دقائق من مصر الجديدة و10 دقائق من التجمع، إلى جانب انفراده ببنية تحتية مميزة، حيث إن جميع الوحدات مشطبة بالكامل وجاهزة للسكن الفوري.

المشروع يتمتع بموقع استراتيجي على أول طريق السويس والدائري

ويقام «جاردينيا سيتي» على مساحة 513 فدانًا، وتحتل المباني 20% فقط من إجمالي المشروع، ويضم المشروع نحو 19.5 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق وجاهزة بالكامل للسكن الفوري بمستهدف مبيعات يتجاوز 24 مليار جنيه، وتبلغ مساحات الشقق 120 مترًا مربعًا . 

وبالنسبة للخدمات فيضم المشروع مولًا تجاريًّا مكونًا من ثلاثة مستويات على مساحة 100 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مسجد وكنيسة مجهزين لاستقبال قاطني الكومباوند، ونادٍ رياضي على مساحة 45 فدانًا. 

أساليب السداد

وطرح تحالف «فاوندرز» و»الأهلي صبور» أنظمة متنوعة في السداد تصل إلى 8 سنوات؛ وذلك تيسيرًا على العملاء في السداد ولدعم جهود الدولة في توفير وحدات سكنية بأنظمة سداد تنافسية تلبي احتياجات الشباب والأسر.

وتتمثل أنظمة السداد في مقدم التعاقد بنسبة 10%، والباقي على 6 سنوات بأقساط متساوية ربع سنوية، وبنسبة 15% مقدم تعاقد وتقسيط على 7 سنوات، وبنسبة 20% مقدم تعاقد وتقسيط على 8 سنوات.