الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

شراكات استراتيجية واستثمارات.. اختتام فعاليات معرض العقارات الدولي بالإمارات

الأحد 27/مارس/2022 - 02:40 ص
أصول مصر

اختتم اليوم الأخير من معرض فعاليات معرض العقارات الدولي 2022، في الإمارات باجتماع ناقش العديد من القضايا مثل "سوق العقارات ما بعد عالم كوفيد من منظور إقليمي".

 

وشهد المعرض نجاح كبير، حيث استمر 3 أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة أكثر من 1600 مستثمر عقاري عالمي، بهدف استكشاف الفرص الجديدة للاستثمار العقاري.

 

ويمكث المستثمرون لمدة 10 أيام في الإمارات، وفق برنامج زيارات واجتماعات مكثّفة، فيما تألف الوفد من مجموعة من كبار المستثمرين العالميين - من أصحاب الملاءات المالية والدخول المرتفعة - من مختلف الدول في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وآسيا وأفريقيا.

 

ومثّل إضافة نوعية لزوار المعرض العالمي، وعزز المبيعات العقارية لمختلف الشركات العقارية المشاركة في المعرض، فيما استقطب المعرض آلاف الزوار الذين أتوا من كل الإمارات ودول المنطقة، لشراء الوحدات العقارية، لا سيما أن المعرض يتيح بيع وشراء العقارات بالتجزئة.

 

كما شهد المعرض على مدى ثلاثة أيام، إقبالاً محلياً وعربياً وعالمياً كبيراً من الزوار، في وقت يعزز سوق العقارات الإماراتي موقعه على خارطة الوجهات العقارية في العالم.

 

كما تواصل زوار المعرض على مدى 3 أيام، مع نخبة من الشركات العقارية في المنطقة، إضافة إلى شركات الوساطة العقارية، والشركات الاستثمارية، في وقت قامت الشركات العارضة باستعراض أحدث خدماتها ومنتجاتها للعملاء، من مستثمرين ومستهلكين نهائيين.

 

وشهد المعرض توقيع شراكات استراتيجية جديدة واستثمارات ملتزمة في بعض المشاريع العقارية الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعكس النتائج الإيجابية للمعرض الثقة الواضحة في نمو وتقدم لقطاع العقارات المزدهر في دولة الإمارات.

 

من جانبهم أوضح منظمو المعرض إلى ان الزيادة الكبيرة في المشاركة هذا العام تشير إلى انتعاش قطاع العقارات في مرحلة ما بعد جائحة كوفيد-19.

 

وبين الخبراء في القطاع إلى أنه من المتوقع أن يشهد قطاع العقارات حركة مستمرة وبشكل تصاعدي، والذي يمكن أن يعزى إلى العدد الكبير من المشاريع العقارية التي تطرح حالياً تلبية للطلب المتنامي من المشترين النهائيين للاستثمار في قطاع العقارات.

 

وانضم المشاركون إلى العديد من الأنشطة المهمة والتي تضمنت توقيع شراكات عالمية ومذكرات تفاهم بين الاتحاد الدولي للعقارات والعديد من الشركات، وذلك خلال اليوم الثالث والأخير للمعرض.

 

وشهد كبار خبراء العقارات مثل الدكتور محمود البرعي، رئيس الاتحاد الدولي للعقارات، الإمارات، و«جوردي ريبو»، رئيس الاتحاد الدولي للعقارات، و«جاك روجيري»، من الأكاديمية الفرنسية.