الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«تنشيط السياحة» تبدأ حملة للسوق العربية الأسبوع الثالث من رمضان

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 09:45 م
أصول مصر

قال عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة سوف تطلق حملة في السوق العربي خلال الأسبوع الثالث من رمضان، موضحا أن هذه الحملة سوف تستمر خلال فترة الصيف، حيث سيتم بثها وإيقافها على فترات مختلفة.

 

وأوضح في تصريحات خاصة لـ "أصول مصر" أنه حاليا يتم تحديد القنوات والبرامج والمسلسلات التي سيتم بث الحملة من خلالها، وتكلفة إذاعة الحملة فيها، مشيرا إلي أن الحملة أيضا سيتم بثها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأضاف، أن الحملة ستستهدف السوق الخليجي وبلدام الشام (الاردن ولبنان)، موضحا أن الميزانية التي تم رصدها لهذه الحملة اكبر من ميزانية العام الماضي بنحو 25%.

 

وأشار إلي أنه فيما يتعلق بحملة follow the sun والتي تم بثها قبل أسبوعين أنها حققت ملايين المشاهدات وتجاوزت ما كان متوقع، مؤكدا أنه سيتم إعادة بث الحملة بعد الفترة الزمنية التي كان مخطط لها بحيث تتوقف فترة ويتم إذاعتها مرة أخري.

 

فما أعلنت الهيئة نهاية الشهر الماضي عن إطلاق حملة في خمس من الأسواق التقليدية لمصر وهي ألمانيا، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، والولايات المتحدة، وتمتد الحملة لمدة ٦ أسابيع.

 

وأكد القاضي أنه سيتم بث الحملة وفقا للميزانية المتاحة والتي تم رصدها من مجلس إدارة الهيئة، مشيرا إلي أن ميزانية الحملة أكبر من ميزانية العام الماضي بنحو 20%.

 

وبين القاضي، أن السياحة التي تتواجد في مصر الآن من جنسيات مختلفة منها بولندا وفرنسا، وإيطاليا، وفرنسا، وجمهورية التشيك، فضلا عن سائحين من المملكة العربية السعودية.