قال المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق إن مسلسل الاختيار 3 يعد تسجيلا حقيقيا للأحداث التاريخية التى

الإخوان,النائب العام الأسبق,عبد المجيد محمود

الخميس 6 أكتوبر 2022 - 00:47
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

بالفيديو.. النائب العام الأسبق عبد المجيد محمود: «الاختيار 3» تسجيل حقيقي للأحداث

 

قال المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، إن مسلسل  الاختيار 3 يعد تسجيلًا حقيقيَا للأحداث التاريخية التى مرت على مصر خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، مشيراً إلى أنه عمل درامى يترجم الواقع بالفعل، ويربط الناس بالأحداث الحقيقية المنطقية دون تزييف  .

وأضاف النائب العام الأسبق فى تصريحات تلفزيونية، أن حلقة اليوم من الاختيار 3 برهنت على الخواء الفكرى الذي كانت تتميز به عقول أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، ولا يمكن أبداً أن تستمر فى الحكم بهذا التفكير والإدارة.

وتابع قائلًا: "الإخواني” آخره يبيع في سوبر ماركت، أو يدير ملجأ  أيتام، وليس بلد، ومن المستحيل كنا نسيب البلد تقع تحت إيديهم"، وأضاف أن رجال القضاء وقفوا ضد قرار الإخوان بعزل النائب العام، وحاولوا المحافظة على المنصب لما يمثله التدخل من نيل لاستقلال القضاء ودفاعاً عن المبدأ نفسه .

وأكمل: الإخوان كانوا يسجلون مكالمات القضاة، ودائماً تقديرهم للمواقف غير صحيح، وأصحاب الأفكار التخريبية الهدامة أماكنهم السجون وليس قصور الرئاسة .

وأوضح عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، أن خيرت الشاطر كان يتحكم فى الجماعة بالكامل، بكافة المعلومات وبكل شئ .

وقال إنه رفض مقابلة  محمد مرسي خلال توليه حكم مصر، وتمسك بموقفه، وأن عبود الزمر قاد مظاهرة للإخوان أمام دار القضاء العالي، وكان المتظاهرين يحملون أعلام تنظيم القاعدة المتطرف. مشيراً إلى أن الأفكار المتطرفة ضد طبيعة الشعب المصري، ومسلسل الاختيار دراما ناجحة بكل عناصرها، ومفخرة للفن والدراما المصرية .