الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركزي شباب «الهايكستب» و«عرب الحصن»

السبت 09/أبريل/2022 - 07:29 م
أصول مصر

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية بمركزي شباب الهايكستب وعرب الحصن، يرافقه سيد حزين، وكيل الوزارة، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

إقرأ أيضاً.. صبحي والتراس يبحثان الاستخدام الأمثل للطاقات التصنيعية المتطورة بـ«العربية للتصنيع»

إقرأ أيضاً.. إطلاق اسم «طارق وهدان» البطل البارالمبي الراحل على صالة تدريب المنتخبات الوطنية

بدأ الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، جولته بتفقد مركز شباب الهايكستب، حيث اطلع على المرحلة النهائية من إنشاءات حمام السباحة نصف الأولمبي، وملعب كرة سلة وملعب كرة يد.

إقرأ أيضاً.. وزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد الدولى للسباحة واتحاد اللجان الأوليمبية الوطنية الإفريقية

كما تفقد وزير الشباب والرياضة، السور الذي تم انشاؤه لمركز الشباب بطول ٤١٠ أمتار، وذلك لحماية مرتادي المركز. وتوجه الدكتور اشرف صبحى إلي مركز شباب عرب الحصن، حيث تابع الإجراءات التي ستتم في مركز الشباب من عملية تطوير شاملة للمركز، والتي تتضمن "تطوير ورفع كفاءة لكل من: ملعب كرة القدم القانوني، الملعب المتعدد، صالة المنازلات، وإنشاء حمام سباحة بمركز الشباب".

إقرأ ايضاً.. صبحي ورئيس الرقابة المالية يطلقان أنشطة أول استراتيجية وطنية للتثقيف المالي غير المصرفي

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال الجولة، أن الدولة المصرية وخاصة وزارة الشباب والرياضة تسعي إلي النهوض بجميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وتطويرها بما يتوائم مع تطورات العصر الحديث، موضحاً أن أصبحت في الآونة الآخيرة مراكز خدمة اجتماعية تقدم العديد من الخدمات الهامة ليست الرياضية فقط ولكنها تعمل الي توفير كل السبل لتعليم الشباب وتثقيفهم بمختلف الامور مثل اندية العلوم وبرامج وانشطة تعليمية عديدة اصبحت تقدمها مراكز الشباب والتي ساعدت بنسبة كبيرة على زيادة الاقبال لما لمسه المواطن المصري من تطور ونهضة في خلال رؤية حكيمة للقيادة السياسية وعلى رأسها فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

إقرأ أيضاً.. وزير الرياضة يتفقد الأعمال الإنشائية بفرع نادي النادي بشيراتون قبيل افتتاحه

إقرأ أيضاً.. وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لبطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد 2022 و2024

إقرأ أيضاً.. «الشباب الرياضة» تُوقِّع بروتوكول تعاون لدعم أنشطة ذوي الهمم