الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

رابط المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء 2022

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 03:43 م
المنصة الموحدة لخدمات
المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء

يبحث العديد من المستخدمين عن رابط المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء، عبر محرك البحث جوجل شهرياً، حيث توفر المنصة لعملاء الشركة القابضة لكهرباء مصر العديد من الخدمات، ومنها سداد  فواتير الكهرباء الخاصة بهم.

وفي هذا الموضوع نتناول رابط المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء حرصاً على التسهيل على قراء موقع «أصول مصر». 

رابط المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء 2022 

 

 

المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء، أُطلقتها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، لخدمة كافة المواطنين من مختلف المحافظات عبر الرابط التالي. 

ويمكنك من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء، قضاء كافة خدمات الكهرباء مثل طلب تركيب عداد كودي أو تلقي طلبات تحويل من نظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية لتوصيل التيار الكهربائي للمناطق العشوائية بشكل قانوني وذلك لتوفير العبء على المواطنين.

اقرأ أيضا.. رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر إبريل 2022

خدمات المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء، تضم أيضا خدمة تركيب عداد بدل فاقد أو بدل تالف، إضافة إلى خدمة فحص العداد وخدمة توصيل التيار بشكل مؤقت واستبدال العداد بقدرة أكبر أو شهادة تعاقد واستعلام عن فواتير الاستهلاك و تسجيل قراءة العداد وحساب الفاتورة الشهرية و تسجيل قراءة العداد.

 

بالخطوات طريقة التقديم على عداد كودي للكهرباء 2022

 

 

تتيح المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء، للراغبين في تركيب عداد كودي التقديم هذه الخدمة عبر المنصة بخطوات البسيطة هي:-

1- ادخل إلى المنصة من عبر الرابط التالي

2- اختر أيقونة العداد الكودي بعد الدخول إلى المنصة. 3- ضع علامة صح على اسم شركة توزيع الكهرباء التي يبتع لها العقار الذي تريد تركيب العداد فيه.

4- قم بتسجيل بياناتك (الاسم الرباعي، الرقم القومي، محافظة الإقامة، وباقي البيانات المطلوبة. 5- قم بتحديد مكان العقار الذي سيتم تركيب العداد فيه بدقة. 6- قم تحميل كافة المستندات المطلوبة. 7- اكتب بيانات التواصل معك (بريد إلكتروني، رقم هاتف محمول). 8- اضغط على زر الحفظ.

ما هي الأوراق المطلوبة للتقديم على عداد كودي؟ 

-عقد تمليك أو استئجار الوحدة المراد تركيب العداد بها. -صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم. -إيصال مرافق شقة أو محل تجاري. -إيصال دفع رسوم تركيب عداد كودي.