أكد الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية أنه لا يوجد زيادة في أسعار أجرة النقل والمواصلات وسيا

أرتفاع أسعار البنزين,وزير التنمية المحلية,التنمية المحلية,أسعار المحروقات,زيادة أسعار المحروقات,تحريك أسعار البنزين,وزارة التنمية المحلية,شعراوي,أسعار السولار,أسعار البنزين

الأحد 22 مايو 2022 - 18:56
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

فيديو.. «التنمية المحلية»: لا زيادة في أجرة المواصلات.. وحملات مكثفة على المواقف

أكد الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أنه لا يوجد زيادة في أسعار أجرة النقل والمواصلات وسيارات السيرفيس في مختلف المحافظات المصرية، لأنها تعتمد في المقام الأول على أسعار السولار.

وأضاف "قاسم" خلال مداخلة تلفزيونية: "وجه وزير التنمية المحلية المحافظين بالتنسيق مع أجهزة الأمن لتكثيف الحملات المشتركة على المواقف، والتعامل الفوري مع سائقي السيرفيس والنقل الجماعي المتلاعبين في أسعار الأجرة، ومخالفة تعريفة الركوب المقررة".

اقرأ ايضا:

شعراوي: مبادرة «صوتك مسموع» تتزامن مع ركائز الجمهورية الجديدة التي تُعلي من شأن المواطن  

وقال: "تم التأكيد على وضع الملصق الخاص بأسعار الأجرة على سيارات السيرفيس والنقل الجماعي وخط السير، لعدم منح الفرصة للتلاعب بالأجرة، وعمل أي زيادة فيها، وتم تفعيل غرفة العمليات وتخصيص خط ساخن 15330 لاستقبال شكاوى المواطنين فيما يتعلق بهذا الأمر".

وتابع: "يتم شن حملات للكشف عن تعاطي المخدرات، ويتم أخذ عينات عشوائية من العاملين في المواقف، والعاملين في الدوواوين الحكومية، ونحن مستمرين في هذا الأمر بشكل دائم".

شاهد الفيديو