الجمعة، 11 أكتوبر 2024 02:17 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«تيوليب الساحل» الأعلى يليه «فورسيزون».. أسعار الفنادق المتاحة في الإسكندرية خلال العيد

الإثنين، 02 مايو 2022 02:30 م
فندق الفورسيزون
فندق الفورسيزون

تعتبر الاسكندرية من المدن المفضلة لدي المصريين لقضاء اجازة العيد خاصة اذا تزامنت مع فصل الصيف.

أسعار الفنادق والشقق في العيد

وتقدم مجلة "ًأصول مصر " أسعار الفنادق والشقق المتاحة في عروس البحر المتوسط.

وبالبحث في أحد مواقع الحجز للحصول على مكان اقامة لشخصين بالغين، وطفلين أظهر الموقع أنه يوجد نحو أكثر من ألف ثمانمائة مكان ما بين غرق فندقية وشقق سكنية لقضاء الاجازة من يوم الثلاثاء إلى الجمعة القادمة.

اقرأ ايضا:

وزارة السياحة والآثار تواصل إعادة تقييم المنشآت الفندقية وفقا لمعايير التصنيف الجديدة (HC)

إذا كانت الميزانية المخصصة لقضاء عطلة العيد لا تتجاوز الـ 4 آلاف جنيه من الممكن حجز غرف فندقية في جراند بلازا بمنطقة سموحة أو حياة مودرن أو في فندق مكسيم، كما يوجد العديد من الشقق السكنية المجهزة للايحار في العديد من الأماكن بالإسكندرية في المعمورة، وسيدي بشر، والمعمورة.

أسعار الفنادق السياحية خلال العيد

وإذا كانت الميزانية المخصصة لا تتجاوز الـ 7 آلاف جنيه من الممكن قضاء هذه العطلة في فنادق براديسان لومترويل، أو باردايس وندرسون بالاس، كما يوجد العديد من الشقق الفندقية بأسعار تتراوح من 5 آلاف وحتي 6 آلاف في مناطق مميزة وتطل على الشاطئ.

اقرأ ايضا:

«السياحة»: رفع كفاءة سرعة الإنترنت في 171 منشأة فندقية بشرم الشيخ والقاهرة والجيزة

وإذا كانت الميزانية المخصصة لقضاء عطلة العيد تصل إلى 7 آلاف جنيه فمن الممكن قضاء الإجازة في فنادق جرين بلازا ، أو تشايجنبرجر سيسل.

أما إذا ارتفع سقف ميزانية عطلة العيد إلي نحو الـ 10 آلاف جنيه فهناك فنادق مثل تيوليب الاسكندرية، وهلنان فلسطين، ووشيراتون المنتزة، وبراديس ان المعمورة، والذي تصل تكلفة الاقامة فيه إلى نحو 9 آلاف جنيه خلال الفترة المذكورة.

وفي حالة كانت ميزانية عطلة العيد تتخطي سقف العشرة آلاف أو بدون سقف محدد فهناك فندق تيوليب الساحل الذي تتجاوز فيه تكلفة الاقامة حاجز الـ50 الف جنيه، وهناك فندق الفورسيزون الشهير تصل فيه تكلفة الاقامة إلى 24 ألف جنيه، وفندق رومانس بتكلفة تزبد عن 22 ألف جنيه، ومارينا الساحل الذي تصل تكلفة الاقامة فيه إلى أكثر من 16 ألف جنيه.

اقرأ ايضا:

وزارة السياحة: 86 منشأة فندقية بمدينة شرم الشيخ تتحول إلى الممارسات الخضراء