أعلن إيلون ماسك الملياردير الأمريكي الشهير أن موقع تويتر سيظل مجانيا للمستخدمين العاديين لكنه قد يطلب رسوما بس

أخبار تويتر,ترامب,ماسك,إيلون ماسك,تويتر

  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
cop27
الأحد 3 يوليو 2022 - 03:32
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

إيلون ماسك: «تويتر» سيظل مجانيًّا لهذه الفئة فقط

أعلن إيلون ماسك، الملياردير الأمريكي الشهير، أن موقع تويتر سيظل مجانيا للمستخدمين العاديين، لكنه قد يطلب رسوما بسيطة نظير الاستخدام التجاري والحكومي.



 

للمستخدمين العاديين

 

وأشار "ماسك" في تغريدة "تويتر سيظل دائما مجانيا للمستخدمين العاديين، لكن قد يطلب تكلفة طفيفة للاستخدام التجاري والحكومي"، ولم يرد تويتر حتى الآن على طلب للتعقيب من رويترز.

 

ويسعى ماسك لزيادة عدد مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" في الولايات المتحدة، ومنذ الشهر الماضي يتحدث ماسك عن مجموعة تغييرات في تويتر.

 

وتوصل رجل الأعمال الأميركي إيلون ماسك، إلى اتفاق للاستحواذ على "تويتر"، سيحصل المساهمون بموجبه على 54.20 دولار للسهم، وحينها علقت بورصة نيويورك تداول أسهم تويتر، وقالت إنها بانتظار إعلان مرتقب.

 

وكانت تقارير إعلامية، أفادت آنذاك باقتراب شركة تويتر من قبول عرض الملياردير الأمريكى إيلون ماسك للاستحواذ عليها، وكان “ماسك” قد عرض في وقت سابق شراء Twitter مقابل 54.20 دولارًا للسهم أو ما يوازى 43 مليار دولار. 

 

 وارتفعت أسهم تويتر بنسبة 4.5 بالمئة في تعاملات ما قبل السوق في نيويورك، الإثنين، إلى 51.15 دولار، فيما بين إيلون ماسك في وقت سابق، إن "تويتر" بحاجة لأن يصبح شركة خاصة لكي ينمو ويصبح منصة حقيقية لحرية التعبير.