الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

حسين فهمي يوجه رسالة لمكي بسبب مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي 

الأربعاء 04/مايو/2022 - 02:01 م
حسين فهمي
حسين فهمي

مازح الفنان حسين فهمي، الفنان أحمد مكي، بسبب عدم دعوته لحضور مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي. 

وكتب الفنان حسين فهمي عبر حاسبة على موقع إنستجرام : "صديقي وزميلي العزیز أحمد مكي، أحب أهنيك على إقامة الدورة الأولى لمهرجان المزاريطة السينمائي".

وتابع فهمي: "لكن زعلان منك لأنك ماعزمتنيش في حفل الافتتاح والرد کاربت واحنا کرؤساء مهرجانات زي بعض كنت أنتظر منك دعوة، عموما ألف مبروك یا کبیر وتحياتي لفريق العمل الرائع .. صديقك حسين فهمي".

 

 

يذكر أن الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أو، شهدت العديد من الأحداث، في مهرجان المزاريطة، حيث اضطر چوني لانتحال شخصية "ليناردو ديكابريو" خلال الحفل، إلا أن أوس أوس والذي كان مخططا أن يؤدي دور ليناردو ظهر على المسرح ثملاً، ودار بينهما شجار، أمام الجمهور، ثم ظهر ليناردو ديكابريو فضربه هجرس على رأسه لإنقاذ الموقف. 

واحتل مهرجان المزاريطة السينمائي،  التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، وبات حديث مستخدمي السوشيال ميديا، حيث تمكن القائمون على إدارة مهرجان المزاريطة، ضمن حلقات مسلسل الكبير أوي 6، من جذب انتباه الكثير من الفنانين.

مسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.