بعد النجاح الباهر الذي حققته مسابقة الطبخ التي تم إطلاقها على تطبيق كواي في الأول من أبريل 2022 واكتسبت المساب

تطبيق كواي,كريم فؤاد

الأحد 22 مايو 2022 - 19:14
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

كريم فؤاد يفوز بمسابقة الطبخ في رمضان على تطبيق كواي

كريم فؤاد
كريم فؤاد

بعد النجاح الباهر الذي حققته مسابقة الطبخ التي تم إطلاقها على تطبيق كواي في الأول من أبريل 2022 واكتسبت المسابقة شهرتها بأنها الهاشتاج الأكثر شهرة على الإطلاق على تطبيق كواي لتمكنها من جذب ما يقرب من 300  ألف مستخدم نشروا أكثر من 700 ألف مقطع فيديو، بإجمالي مشاهدات تجاوز المليار مشاهدة.

تطبيق كواي

وقام تطبيق كواي باختيار الفائزين في المسابقة بناء على عدد الأصوات والمشاهدات والإعجابات التي حصدتها مقاطع الفيديو التي قاموا بمشاركتها.

وقدم كواي جوائز نقدية لكل فائز في المسابقة بالإضافة إلى تمكينهم من الحصول على فرص ترويجية لمحتواهم على التطبيق بما يساعدهم على تعزيز النهوض بمستوى المحتوى المقدم وزيادة عدد المتابعين.

وقد فاز بالجائزة الكبرى في المسابقة ضمن فئة #أفضل_وصفة المتسابق كريم فؤاد، حيث حصل على 1000 دولار أمريكي نقدا.

وقال كريم فؤاد، صانع محتوي مصري وهو الفائز بالجائزة الكبري في المسابقة انه كان لديه شغف لمهنة الطبخ وأحب مشاركة موهبته ومهاراته مع الآخرين وان تطبيق "كواي" ساعده  في تحقيق ذلك عن طريق إطلاق العديد من المسابقات التي تدعم صانعي المحتوي وقد أطلق مؤخرا مسابقة الطبخ في رمضان التي شاركت فيها ومن خلالها وصلت إلي أكبر عدد من الأشخاص في مصر والشرق الأوسط.

وانطلقت مسابقة كواي  للطبخ ، لطبخ وصفات رمضانية على التطبيق في الأول من ابريل 2022، حيث جمعت المسابقة بعض أشهر الطباخين في الشرق الأوسط الذين قاموا بعرض طرق إعداد وصفات الطبخ الرمضانية الشهية المختلفة على تطبيق كواي.

وشاهدت المسابقة مشاركة النجمة المصرية أيتن عامر، إلى جانب أشهر الطباخين فاطمة أبو حاتي، وهشام باعشن، وأمل الترك، وهديل بخاري، وأحمد عزيز.

وقال كريم فؤاد ان المسابقة سمحت له  بمشاركة حبه و شغفه  للطبخ وتقديم موهبته على مواقع التواصل الإجتماعي، وعندما تم عرض على وكيله دكتور شمس الهواري فكرة المشاركة في المسابقة لم يتردد لحظة عن الاشتراك فيها لأن كان متأكد انها فرصة رائعة لتوصيل موهبته إلي جمهور أكثر وذلك بالفعل ما .

ووصف فؤاد التجربة بانها كانت رائعة وتنافسية وملهمة حيث استمتع كثيرا بمشاهدة وصفات المشاركين في المسابقة وتعلم العديد من الوصفات الجديدة التي ستساعده في مهنته كطباخ.  وأوضح قائلا : أنا فخور وسعيد بكل الأطباق التي اعددتها ولكن المفضل لدي هو طبق الكنافه بالبندق.  

وفيما يتعلق بالانضمام للمسابقة من خلال التطبيق قال: لقد انضممت إلي تطبيق كواي شهر 6 سنة 2021، وقد سمعت كثيرا عن التطبيق وعن الفرص التي يقدمها لصناع المحتوي من مختلف المجالات ودور كواي في تزويد صناع المحتوي بالأدوات اللازمة للارتقاء بمحتواهم وتوسيع قاعدة الجماهير الخاصة بها.  

وقال الفائز الاول في المسابقة ان تطبيق كواي ساعده على زيادة المتابعين حيث كان لديه  19k متابع ووصلوا  إلي 374k متابع من بعد انطلاق المسابقة وذلك من خلال توفير الفرص الترويجية من أجل زيادة التفاعل مع الحساب الخاص به للوصول إلي أكبر عدد من المستخدمين في مصر وخارجها. 

و أيضا حصل على الجائزة الكبرى والتي كانت مقدمة إلي المتسابق الذي يتصدر جميع فئات التحدي وهي #RamadanDessert, #RamadanAppetizer,  #RamadanMainDish، حيث فاز بجائزة #أفضل_وصفة وحصلت على 1000 دولار أمريكي نقدًا.  

وقال انه يريد  تقديم المزيد من المحتوي الخاص به  وتطويره أكثر للوصول إلي أكبر عدد من الجمهور و المشاركة في العديد من التحديات والمسابقات والفوز بها حتى يصبح رقم واحد في مجال الطبخ على التطبيق.  

ودعا كل صناع  محتوي الطبخ القادمين في مصر والوطن العربي إلي اتباع شغفهم دائمًا، والتحلي بالصبر والاجتهاد من أجل الوصول إلي أهدافهم وتحقيق أحلامهم وسيشعرون حينها بالانتصار الكبير.  

وقال ان "كواي " هي أفضل منصة لصناع المحتوي الذين يريدون نشر الفيديوهات المفيدة والتعليمية والوصول لأكبر عدد ممكن من الجماهير و أيضا كواي تزود صانعي المحتوي بالفرص الترويجية من أجل تعزيز القواعد الجماهيرية الخاصة بهم ليس فقط في مصر بل أيضا خارجها. وتقدم العديد من المسابقات والمكافآت لتشجيع صناع المحتوي على تقديم المحتوي المفيد لمستخدميها ولخلق روح المنافسة. ويعمل كواي على تطوير شهري في التطبيق من أجل تعزيز القدرات الابداعية لدي مستخدميه.