بايع الشيخ محمد بن راشد حاكم دبى عبر حسابه الرسمى على تويترالشيخ محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات وذلك من خلا

الشيخ محمد بن زايد,وفاة الشيخ خليفة بن زايد,وفاة خليفة بن زايد,الشيخ محمد بن راشد حاكم دبى,الشيخ خليفة بن زايد

الأحد 22 مايو 2022 - 18:36
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

حاكم دبي يرثي الشيخ خليفة.. ويبايع محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارات

الشيخ محمد بن راشد و الشيخ محمد بن زايد
الشيخ محمد بن راشد و الشيخ محمد بن زايد

بايع الشيخ محمد بن راشد حاكم دبى عبر حسابه الرسمى على تويتر، الشيخ محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات، وذلك من خلال قصيدة رثاء للشيخ خليفة بن زايد رحمه الله.

ويستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حاكم أبوظبي تعازى أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات في فقيد دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، يوم غد السبت في قصر المشرف.

 

 

وكانت وزارة شئون الرئاسة الإماراتية قد نعت إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

كما أعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام على المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من الغد.

ونعى مجلس الوزراء المصري ، المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، الذي وافته المنية بعد رحلة مليئة بالإخلاص والعطاء لوطنه وأمته.

وأعرب مجلس الوزراء عن خالص العزاء والمواساة لحكومة وشعب الامارات العربية الشقيقة، وللأمتين العربية والإسلامية، حيث فقدنا معا قائدا حكيما، وزعيما ذا رؤية وبصيرة، كانت له بصماته الواضحة في رفعة شأن وطنه، ودعم أمته.

وأكد مجلس الوزراء أن المغفور له كان دوما مساندا لمصر وشعبها، لم يتأخر يوما عن تقديم الدعم في أصعب التحديات، وهذا عهدنا دوما بدولة الإمارات العربية الشقيقة؛ قيادة وحكومة وشعبا، نقف معا يدا بيد من أجل صالح بلدينا وشعبينا.

حمى الله الامارات الشقيقة وأهلها، ومتعها دوما بالأمن والاستقرار والرخاء.

اقرأ ايضا:

رحيل القائد.. رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد وإنجازات لا تُنسى

أصول مصر تنعي وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة

مجلس الوزراء ينعي المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

مصر تعلن الحداد 3 أيام علـى الشيخ خليفة بـن زايد رئيس دولة الإمارات