أعلنت شركة تويتر عن إجراءات جديدة لمكافحة المحتوى المكرر بالحد من النسخ واللصق والتغريدات المكررة مبينة أنها ف

أهم أخبار تويتر,ماسك,أخبار تويتر,تويتر,إيلون ماسك,أخبار إيلون ماسك

الأحد 22 مايو 2022 - 19:13
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

«تويتر» تكشف عن إجراءات جديدة لمكافحة المحتوى المكرر

أعلنت شركة "تويتر" عن إجراءات جديدة لمكافحة المحتوى المكرر، بالحد من النسخ واللصق والتغريدات المكررة، مبينة أنها فرضت إجراءات لمكافحة المحتوى المكرر، أو المنسوخ، وذلك عبر تطبيق سياسة جديدة.



 

تؤدي إلى "إزعاج الآخرين"

 

ولفتت أنها تعتقد أن تلك التغريدات تؤدي إلى "إزعاج الآخرين" في إشارة إلى أصحاب التغريدة الأصلية، وبالنسبة لسياسات تويتر، فإن المحتوى المكرر يمكن أن يتكون من نص أو صورة أو مزيج بينهما، نُسخ ولُصق أو "كُرر" بأي شكل من الأشكال من مصدر أصلي، وتمت مشاركته عبر منصة التواصل الاجتماعي.

 

هذا وضربت الشركة أمثلة على هذه الانتهاكات، موضحة أنها قد تكون مثل "المحتوى المتطابق" أو "شبه المتطابق" الذي ينشر بواسطة حساب فردي أو عدة حسابات، بحسب ما أفاد موقع "Mashable ME".

 

الحد من ظهور تغريدات “CopyPasta"

 

وفي أغسطس 2020، أعلنت الشركة للمرة الأولى أنها ستعمل على الحد من ظهور تغريدات “CopyPasta" التي تعتبرها انتهاكا، مشيرة إلى اتخاذ الإجراء المناسب للحد من ظهور مثل هذه الانتهاكات، كما وعدت مؤخراً بتطبيق تعديلات جديدة لتحسين مستوى خدماتها.

 

كما ذكر إيلون ماسك الشهر الماضي عن مجموعة تغييرات سيدخلها على المنصة الشهيرة، منها امكانية تعديل التغريدات، و دعم حرية التعبير، فضلا عن إضافة عناصر أخرى إضافية، تحسن خدماتها.