الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

المنطقة المركزية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 100 شاب وفتاة

الأحد 22/مايو/2022 - 06:58 م
أصول مصر

المنطقة المركزية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 100 شاب وفتاة

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المجتمع المدنى وزيادة أواصر التواصل الإجتماعى ، نظمت المنطقة المركزية العسكرية بالتعاون مع عدد من الوزارات ومؤسسات المجتمع المدنى حفل زفاف جماعى لعدد (100) شاب وفتاة بالمركز الرياضى للمنطقة المركزية العسكرية , بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة وعدد من قادة القوات المسلحة  وعدد من المحافظين ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة والفنانين وعدد من المدعوين من مختلف المحافظات .

تضمن الحفل تقديم الموسيقات العسكرية عدد من العروض التى تحمل طابع البهجة لتلك المناسبة ،  كما تم تقديم عدد من الفقرات الغنائية والفنية وسط حالة من الفرحة والسعادة من المدعوين , كذلك توزيع الهدايا المادية والعينية على المتزوجين .

وألقى اللواء أح فهمى عبدالرؤوف هيكل قائد المنطقة المركزية العسكرية كلمة نقل خلالها تهنئة وتحيات                 الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور ، كما أشار إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تنفيذ هذا الحفل إيماناً منها بمسئوليتها الإجتماعية تجاه أبناء الشعب المصرى العظيم  .

من جانبهم أعرب الحضور عن عميق شكرهم وإمتنانهم لما تقدمة القوات المسلحة من دعم للمجتمع المدنى والمساهمة فى تخفيف العبئ عن كاهل الشباب المقبل على الزواج .