الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

"فاليو" توقع اتفاقية مع "العربية للتصنيع" لإتاحة تقسيط منتجات الهيئة لعملائها بدون فوائد

الإثنين 23/مايو/2022 - 02:58 م
فاليو توقع اتفاقية
فاليو توقع اتفاقية مع العربية للتصنيع

وقعت شركة فاليو التابعة للمجموعة المالية هيرمس، اتفاقية تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، لإتاحة تقسيط المنتجات التي تقدمها الهيئة لعملائها بالتقسيط لمدة عام بدون فوائد.

حسونة: الشركة ستتيح خدمات تقسيط مصروفات الصيانة لعدد من المطورين العقاريين في مصر

 

 

وفي هذا الصدد، قال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة فاليو، إن الشركة بصدد توقيع اتفاقيات مع عدد من مطورين العقارات في مصر تتيح بموجبها تقسيط مصروفات الصيانة في التجمعات السكنية ( الكمبوند).

اقرأ ايضا:

تقسيط حتي 10 سنوات.. تفاصيل الاشتراك في النادي الأهلي من خلال "ڤاليو”  

وأضاف "حسونة" خلال توقيع الشركة اتفاقية مع الهيئة العربية للتصنيع اليوم، أن ارتفاع الفائدة البنكية في مصر مؤخرا سيؤثر على هامش ربح الشركة حتي تستطيع الشركة الحفاظ على العملاء لديها.

تقسيط السيارات

ولفت رئيس "فاليو" إلى أن الشركة لا تتعامل في الوقت الراهن مع تقسيط السيارات نظرا لأنه يحتاج عمالة كبيرة غير متوفرة لدي الشركة، لافتا إلي أن الشركة تتعامل مع عدد من المعارض بهدف التقسيط يكون لعملائها القدرة على دفع مقدمات.  

وأعلن "حسونة" أن الشركة ستتواجد في احد دولة الخليج  قبل نهاية العام في أحد دول الخليج، مشيرا إلي أن "فاليو" تتوقع أن تبلغ حجم عملياتها بنهاية العام إلى ٦ مليار جنيه.

شراكات مع أحد سلاسل المراكز التجارية والأندية

 

 

وكشف عن ان الشركة سوف تعلن قريبا عن شراكات مع أحد سلاسل المراكز التجارية في مصر، كما  ستعلن قريبا عن توقيع شراكات مع أندية مصرية لتقسيط الاشتراكات فيها.

وكانت الشركة قد أعلنت الاسبوع الماضي عن شراكة. مع مجموعة ماجد الفطيم للتجزئة في مول مصر، وسيتي سنتر ألماظة.

وقال عارف ابو هاشم، رئيس مجلس إدارة شركة زيرو تك التابعة للهيئة أن الشركة لها نحو ٤٠ فرع، وتستهدف التواجد في كل محافظات الجمهورية خلال عام ، مشيرا إلي أن الشراكة مع "فاليو" ستتيح ولأول مرة في مصر تقسيط أجهزة المراقبة والأمن.

واضاف "ابو هاشم" أن التعاون مع "فاليو" سيمكن الكثير من العملاء الحصول على منتجات الشركة والهيئة، لأن من واحب الهيئة التخفيف عن المستهلك .

اقرأ ايضا:

المصريين للإستثمار تتعاون مع "العربية للتصنيع" وبرق الاماراتية لتوطين تكنولوجيا تصنيع النقل الذكي