الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

شرم الشيخ تستعد لاستقبال 10 رحلات من روسيا أسبوعياً.. الشهر المقبل

الإثنين 06/يونيو/2022 - 11:38 م
أصول مصر

أعلن رامي رزق الله، رئيس لجنة التسويق السياحي بشرم الشيخ، أنه بداية من الشهر القادم سترتفع عدد الرحلات الوافدة من السوق الروسية إلي ١٠ رحلات أسبوعياً، بدلاً من 4 رحلات فقط، وذلك من خلال منظمي الرحلات الأجانب ومنهم بيحلس وتز، وبيجلوباس.

إقرأ أيضاً.. بداية من نوفمبر.. "تيوي هولندا" تسيير رحلتين إلي شرم الشيخ والغردقة أسبوعياً

ولفت رامى رزق الله، رئيس لجنة التسويق السياحى في تصريحات خاصة لـ “أصول مصر” إلى أن المدينة بها عدد من الجنسيات من دول إيطاليا، وإنجلترا، فضلاً عن روسيا، كما بدأت في استقبال رحلات من أرمينيا منذ شهرين، وتستقبل أيضاً رحلات من كازاخستان .

إقرأ أيضاً.. رئيس غرفة مطروح: منتدى شرم الشيخ.. فرصة للتواصل وإقامة علاقات وشراكات تجارية

وأشار إلى أن هناك رحلات أسبوعياً تستقبلها المدينة من السوق الخليجية، خاصة من دولتي السعودية والكويت، موضحاً أن المدينة تستقبل من السعودية ٤ رحلات أسبوعياً.

بداية من الشهر القادم ستستقبل شرم الشيخ رحلة يومية من المملكة العربية السعودية

وأعلن رامى رزق الله، أنه بداية من الشهر القادم ستستقبل شرم الشيخ رحلة يومية من المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن ترتفع أسعار الإقامة مع زيادة الإقبال خلال الأسابيع القادمة.

إقرأ أيضاً.. مع 13 دولةً.. البنك الإسلامي للتنمية يكشف قيمة الاتفاقيات المبرمة خلال اجتماعات شرم الشيخ

وأشار إلي أن أسعار الغرف الفندقية تختلف فى شرم الشيخ حسب الإقبال على الفندق والجودة ودرجة التصنيف، مضيفا أن الأسعار تشهد ارتفاعاً حالياً مقارنة بالشهور السابقة، إلا أنها لا زالت أقل من العام الماضي.