الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"هوم تاون" تشارك بمعرض عقارات النيل بالرياض بـ 4 أنظمة سداد مختلفة

السبت 11/يونيو/2022 - 11:03 م
أصول مصر

أعلنت شركة "هوم تاون" للتطوير العقاري، مشاركتها بمعرض عقارات النيل بالرياض، وذلك ضمن إستراتيجيتهالعام 2022، والتى تم وضعها بعد دراسة السوق بشكل قوى وملاحظة العائد الذي يشكله تصدير العقار.

وتسعى الشركة للحصول على حصة كبيرة من تصدير العقار خلال مشاركتها بالمعارض الخارجية، وتعد هذه الخطوة هي الثانية لها، بعد مشاركتها بسلسلة معارض بالسعودية خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت شركة شركة "هوم تاون" للتطوير العقاري، أنها تتقدم بشكل كبير فى خطتها لفتح أسواق خارجية لها خلال الفترة القادمة، في سبيل تنفيذ خطة متكاملة لجذب عملاء أجانب لمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكانت شركة "هوم تاون" من أولى الشركات التى تقدمت بشراء قطع أراض بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما مكنها من الحصول على قطع أراض بأميز المواقع، والتى يتم حالياً تنفيذ مشروعات الشركة بها، وكان لذلك أثر كبير فى تسويق مشروعات “هوم تاون” التى اكتسبت ثقة عملاء من داخل وخارج مصر.

وامتلكت شركة "هوم تاون" خلال فترة قصيرة  محفظة عملاء كبيرة، وتقوم بتنفيذ مشروعاتها بالتعاون مع كبرى الشركات الاستشارية، مما أتاح تصميمات عالمية على أعلى مستوى، وقامت “هوم تاون” بالتعاقد مع شركة DMA للعمل على تصميم مشروع "زاها"، الذي يعد باكورة مشروعات الشركة بالعاصمة.

فى السياق ذاته تقوم “هوم تاون” خلال الفترة الحالية بتسويق مشروعاتها بالمعارض الخارجية بشكل أكبر لجذب عملاء خارجيين، وذلك تماشياً مع خطة الدولة لتصدير مشروعات العاصمة، وإيماناً من الشركة بأهمية المعارض الخارجية فى تصدير مشروعاتها، ويعكس ذلك ثقة “هوم تاون” بمشروعاتها، وقدرتها على تلبية احتياجات العملاء، سواء مصريين أو أجانب.

من ناحيته أبدى السفير أحمد فاروق، سفير مصر بالرياض، خلال افتتاحه للمعرض بزيارة وافتتاح الجناح الخاص بشركة "هوم تاون" برفقة الشركة المنظمة "إكسبو ريبابليك لتنظيم المعارض والمؤتمرات"، إعجابه الشديد بمشروعات الشركة، والتصميمات التى تم وضعها لمشروعاتها بالعاصمة الجديدة.

4 أنظمة سداد مختلفة

وتشارك “هوم تاون” بمعرض عقارات النيل بالرياض فى الفترة من 9 إلى 12 يونيو، بعروض قوية و4 أنظمة سداد مختلفة، أولها "نظام بعد الاستلام" من خلال سداد 30% مقدم والاستفادة بـ 10% خصم على إجمالي ثمن الوحدة، على أن يتم دفع أول قسط بعد الاستلام بعام.

إقرأ أيضاً.. هوم تاون للتطوير تشارك بمشروعها الجديد يودورا خلال فعاليات معرض الأهرام العقاري

و"نظام الSemi Cash" عن طريق دفع مقدم 25% والاستفادة بخصم 25% على إجمالي ثمن الوحدة وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 4 سنوات.

و"نظام الكاش" بخصم 40% من إجمالي ثمن الوحدة.

و"أنظمة السداد المتساوية" بدفع 20% مقدم والاستفادة بخصم 10% على إجمالي ثمن الوحدة، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 8 سنوات.

وصرح المهندس ضياء الدين فرج – رئيس مجلس إدارة “هوم تاون” بأن تلك المشاركة تأتي ضمن سلسلة مشاركات مستهدفه بعدة معارض خارجية،  ضمن خطة تصدير العقار للخارج.

وقال “فرج” إن شركة هوم تاون تمتلك من المشروعات ما يدعم فكرها واستراتيجيها فى عملية تصدير العقار، والتى تمت بدراسة احتياجات العملاء المحليين والخارجيين، وذلك عند بدء وضع تصميمات المشاريع، وهو  الذي منح الشركة ثقة للمشاركة بالمعارض الخارجية وبقوة.

شركة هوم تاون من أولى الشركات التى تقدمت لشراء قطع أراضي بالعاصمة الإدارية الجديدة

وتابع: تعد شركة هوم تاون من أولى الشركات التى تقدمت لشراء قطع أراضي بالعاصمة الإدارية الجديدة إيماناً منها بمشروع الدولة الذى ترى “هوم تاون” أنه من أكبر وأهم المشروعات بالعالم، ويعكس رؤية جديدة لمصر ووعي جديد لتدشين مدينة ذكية ومستدامة.

وقال إن العاصمة الإدارية ساهمت في ظهور جيل جديد من المطورين العقاريين، الذين يقومون بتنفيذ مشروعات متنوعة في هذه العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أدى سرعة تقدم الشركة للعاصمة لحصولها على قطع أراض بأفضل مواقع بالعاصمة الجديدة بمنطقة الداون تاون، وسط أفضل الأحياء السكنية بتلك المنطقة.

من جانبها أوضحت الدكتورة إيمان صلاح، نائب رئيس الشركة، أن معرض عقارات النيل بالرياض خطوة كبيرة للشركة للاستمرار فى عملية تصدير العقار، وتعد هذه الخطوة ضمن العديد من خطوات تقوم بها “هوم تاون”  لتكون عنصراً هاماً فى عملية تصدير العقار للخارج، لافتة إلى أن الشركة تملك المقومات التى تدفعها وبقوة للمشاركة فى المعارض الخارجية.

وأضافت أن الشركة تمكنت من بيع حوالي 45% لعملاء خارج مصر، من إجمالي مبيعات مشروعاتها بالعاصمة خلال الأعوام السابقة، وقامت  بالإسراع فى عملية التنفيذ  لتكون عند حسن ظن عملائها، وجديرة بثقتهم.

مشيرة إلى أن خطوة المشاركة بالمعارض الخارجية تم دراستها بشكل كامل، وتستهدف الشركة استمرارها فى المشاركة  خلال الفترة القادمة بالمعارض الخارجية.

وأكدت أن معرض عقارات النيل بالرياض يعد من أهم وأكبر المعارض التي ستساعد الشركة فى تنفيذ خطتها والتواجد وسط أكبر شركات التطوير العقاري فى العالم، كما أشادت بجهود الدولة خلال الفترة الأخيرة لبناء جمهورية جديدة، فالتنمية العمرانية التى تقوم بها الدولة خلال الفترة الحالية تعكس طموح الدولة لتدشين تلك الجمهورية الجديدة ومدن جديدة تنافس بها المدن العالمية، بالإضافة لتدشين طرق ومشروعات حديثة.

وتمتلك شركة "هوم تاون" للتطوير العقاري والتى تم إطلاقها عام 2017 أربعة مشروعات بالعاصمة متنوعة بين تجاري وإداري وطبي، أولهم مشروع "زاها" الذي يعد باكورة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، وهو مشروع تجاري إداري طبي يقام على مساحة 7200 متر مربع بمنطقة المولات الواقعة بين الحى السكنى R3 والحى السكنى R2 ، وبجوار المدينة الرياضية ومواجه مباشرة للبرج الأيقونى بين طريق محمد بن زايد وطريق السويس، ويتكون « Zaha Park » من 10 أدوار نجحت الشركة فى تنفيذ ما يزيد عن 70٪ من أعماله الإنشائية حرصا منها على تسليمه قبل نهاية 2022 ، ليكون أول مشروع تجارى يتم تسليمه فى منطقة الـ MU23.

والمشروع الثاني هو "لافاييت مول" هو أكبر Mall  Megaفي العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الأنشطة التجارية والترفيهية، ويقع على مساحة 23 ألف متر مربع، بالإضافة إلى 25 ألف متر لاند سكيب، ويقام على مبنيين، بالقطعتين «1-2» بمنطقة الـ Down Town أمام فندق الماسة وبجوار المحطة المركزية للمونوريل مباشرة، بارتفاع أرضى و5 طوابق مكررة، بالإضافة إلى 2 بدروم، يضم «لافاييت مول» الذي أشرفت شركة DMA للاستشارات الهندسية على تصميماته الهندسية حوالي 600 محل تجارى و85 مطعمًا أو كافيه، بواقع 80 ألف متر مساحة بيعية ومنطقة ألعاب للأطفال، ومنطقة تزلج على الجليد ونافورة راقصة.

بالإضافة إلى مشروع "فيليدج مول" هو ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الجديدة بمنطقة الـ Down Town  الذي يقام على مساحة 20 ألف متر مربع وبارتفاع أرضي و5 أدوار متكررة، ويتميز بإطلالة ساحرة على المساحات الخضراء، وأيضًا تصميماته الهندسية المختلفة، كما تم الاعتماد على التكنولوجيا الذكية في الإضاءة، ويتكون المشروع من مبنى تجاري مخصص للمطاعم والكافيهات، إلى جانب أنه يضم مجمع 8 قاعات للسينما ومسرح روماني، بخلاف أنه يضم مساحات خضراء بمساحة 25 ألف متر مربع.

وأخر مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع "يودورا مول" والذي يتميز بموقعه الفريد من نوعه أمام فندق الماسة، وصمم وفق أحدث الأساليب المعمارية الحديثة في العالم، تحقيقًا لمتطلبات العملاء وجودة الحياة والرفاهية، حيث يقام على مساحة  10,500متر مربع، ويضم مولًا تجاريًا ومجمع مطاعم وبدروم لانتظار للسيارات، حيث تم تصميم المشروع بارتفاعات تصل لنحو 6 طوابق تجارية، وتبدأ مساحات الوحدات بداخله من 30 مترًا.