الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

تفاصيل الشهادة الثلاثية بالبنك الأهلي الكويتي بفائدة 14%

الأحد 12/يونيو/2022 - 08:33 ص
أصول مصر

طرح البنك الأهلي الكويتي – مصر شهادة جديدة والتي أطلق عليها إسم (الشهادة المتميزة) وهي شهادة مدتها 3 سنوات بفائدة 14% سنوياً تصرف شهرياً.

 وتحمل هذه الشهادة العديد من المزايا لعملائها، إذ تتيح الاقتراض بضمانها حتى 95% من قيمة الشهادة، كما يمكن استرداد الشهادة بعد ستة أشهر من تاريخ إصدار الشهادة وذلك وفقًا للجداول الاستردادية المعلنة.

تفاصيل الشهادة المتميزة من البنك الأهلي الكويتي – مصر

يقدم البنك الأهلي الكويتي – مصر الشهادة المتميزة الجديدة والتي تضمن عائد شهري ثابت لعملاءها، وتأتي تفاصيل الشهادة المتميزة من البنك الأهلي الكويتي – مصر كما يلي:

الفائدة: 14% سنوياً. نوع الفائدة: ثابتة. دورية الصرف: شهرية. مدة الشهادة: 3 سنوات. الحد الأدنى لشراء الشهادة: مليون جنيه إمكانية الاقتراض حتى 95% من قيمة الشهادة إمكانية الاسترداد بعد ستة أشهر من تاريخ أصدار الشهادة - وفقا للجداول الاستردادية المعلنة الأوراق المطلوبة للحصول على شهادات البنك الأهلي الكويتي عند التقدم للبنك الأهلي الكويتي وطلب شراء شهادات الادخار يجب توافر بعض الأوراق المهمة ونوضحها فيما يلي:

للعملاء المصريين:

بطاقة الرقم القومي سارية الصلاحية. في حالة عدم توافق بعض البيانات مع بيانات بطاقة الرقم القومي المقدمة يتم إحضار إيصال خدمات حديث (كهرباء – غاز..) يؤكد العنوان الحالي للعميل ومستند من جهة العمل يوضح بيانات العميل الوظيفية.

للعملاء الأجانب المقيمين:

جواز سفر ساري الصلاحية لمدة لا تقل عن 6 أشهر. مستندات الإقامة موضحًا بها عنوان الإقامة في مصر. رخصة مزاولة المهنة / البطاقة الضريبية أو مستشهادات البنك الأهلي الكويتي يوضح سبب الإقامة.