تستهدف شركة Cred التوسع وإطلاق منتجات تضفي قيمة على القطاع العقاري في ظل خبراتها الواسعة وقدرتها على تحقيق نجا

أحمد منصور,Cred,شركة Cred,الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية,أحمد منصور Cred

  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
cop27
الأحد 3 يوليو 2022 - 07:58
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred:

ever  نموذج للمجتمعات المتكاملة الذكية والمستدامة بالشراكة مع «المجتمعات العمرانية»

المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لـشركة  «cred»
المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لـشركة «cred»

 

تستهدف شركة «Cred» التوسع وإطلاق منتجات تُضفِي قيمة على القطاع العقاري في ظل خبراتها الواسعة وقدرتها على تحقيق نجاح مميز في توقيت قياسي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

نهدف إلى إطلاق منتجات تُضفِي قيمة على القطاع العقاري

وأعلنت شركة «Cred» إطلاق مشروعها الجديد بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، وهو مشروع «Ever» في منطقة غرب القاهرة، ليصبح أول مشروعات الشركة بعد أن قامت بتغيير علامتها التجارية من «كاسيل للتطوير العمراني» إلى «Cred».

وكشف المهندس أحمد منصور -الرئيس التنفيذي لشركة «Cred»- في حوار لـ«أصول مصر » عن خطط الشركة وتفاصيل انطلاقتها الجديدة في السوق المصرية.

الشراكة مع «المجتمعات»

الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية خطوة هامة في مسيرة الشركة

قال المهندس أحمد منصور إن الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية خطوة هامة في مسيرة الشركة، تعكس جديتها وامتلاكها أفكارًا تضيف إلى القطاع العقاري وتلبي احتياجات العملاء وطموحاتهم، مشيرًا إلى أن الشركة تمكنت خلال السنوات القليلة الماضية من أن تحتل مكانًا متميزًا بين الشركات العقارية في مصر، واستطاعت أن تكون في صدارة الشركات المنفذة لمشروعات متميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن مشروع «Ever» نموذج مثالي للمجتمعات العمرانية المتكاملة الذكية، وفرصة استثمارية فريدة لكل المستفيدين منه.

ويُقام «Ever» على مساحة 40 فدانًا، بإجمالي استثمارات 9 مليارات جنيه، ويتميز بموقع استراتيجي مباشر على محور «26 يوليو» بجوار «مول العرب».

وأضاف أن «Ever» مشروع سكني وتجاري وإداري وطبي وفندقي، ويُقام على مساحة بنائية تبلغ 220.000 متر مربع، ويتكون من 42 مبنًى، منها 36 مبنًى سكنيًّا، ويتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل.

ومن المقرر أن يتم تسليم المشروع بالكامل بأسلوب جديد لا يعتمد على المراحل، حيث تسعى «Cred» إلى أن تكون خدمات المشروع متاحة لكل المقيمين به في وقت واحد.

 

الخطة المستهدفة

الانتهاء من التنفيذ خلال 6 سنوات

وقال المهندس أحمد منصور إن الشركة تعتزم الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال 6 سنوات. 

وستبدأ في تسليم الحصة العينية لهيئة المجتمعات من السنة الرابعة للتنفيذ، مشيرًا إلى أن المبيعات المستهدفة من المشروع هي 10 مليارات جنيه

Ever  فرصة استثمارية للعملاء.. ونتوقع تحقيق مبيعات بقيمة 10 مليارات جنيه

وأوضح أن تصميم مشروع «Ever» راعَى المزج بين الاستفادة من عناصر الطبيعة وفن العمارة الحديثة، وتم وضع التصميمات الهندسية للمشروع.

التعاون مع مكاتب « YDG» الأمريكي و«إسماعيل الحبروك» و«محرم باخوم» لوضع تصميمات المشروع

بالتعاون بين مجموعة من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية، وهي المكتب الأمريكي «YDG» ومكتب «إسماعيل الحبروك للاستشارات الهندسية» ومكتب «محرم باخوم للاستشارات الهندسية ACE».

بدء تسليم الحصة العينية للهيئة من السنة الرابعة للتنفيذ

ويبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية بـ«Ever» 1000 وحدة، منها 500 وحدة بالجزء السكني المكون من 36 مبنًى، كلٌّ منها مكون من طابق أرضي و4 طوابق علوية، و500 شقة سكنية فندقية أخرى ببرج مستقل، وهو عبارة عن مبنًى تجاري سكني فندقي بارتفاع 36 مترًا.

أما الوحدات التجارية والإدارية فيتم إنشاؤها على مساحة 20 فدانًا مقسمة إلى 6 مبانٍ، يتكون كل مبنًى منها من طابق أرضي و3 طوابق علوية، إلى جانب الوحدات التجارية والإدارية بالبرج المستقل التجاري السكني الفندقي المكون من طابق أرضي و9 طوابق علوية، بعدد وحدات كلية 1200 وحدة في واجهة المشروع بعيدة عن المنطقة السكنية، وببوابات مستقلة.

 

اتباع منظومة متكاملة تشمل بنية تحتية حديثة وإدارة للمرافق والأمن وخدمات ما بعد البيع

وأوضح أنه تمت مراعاة تخصيص الطوابق العليا للوحدات الإدارية، وتتوافر بها الخدمات الحديثة والبنية التحتية التكنولوجية المتقدمة الذكية لتضمن بيئة عمل متميزة وصحية، أما الوحدات التجارية فتوجد بالطوابق الأرضية، وتضم مجموعة متنوعة من الخدمات الملحقة بها، فضلًا عن مجموعة مميزة من أشهر الماركات والعلامات التجارية العالمية، وتتوافر بالمشروع مسطحات خضراء واسعة.

إقرأ أيضا

شركة cred تواصل خطة توسعاتها بإطلاق مشروعها الجديد "ever" بغرب القاهرة

وشدد الرئيس التنفيذي لشركة «Cred» على الحرص على اتباع منظومة متكاملة تشمل بنية تحتية حديثة وإدارة للمرافق والأمن وخدمات ما بعد البيع لضمان أعلى قدر من الأمان والخصوصية، إلى جانب اتباع أحدث الأساليب التي تُراعِي تحقيق الاستدامة وتتناسب مع توجهاتها.

 

 

1.2 مليار جنيه رأس مال الشركة المدفوع.. ونسعى للحصول على تمويل بنكي بـ400 مليون جنيه

ويبلغ رأس المال المدفوع للشركة 1.2 مليار جنيه، كما تُطوِّر الشركة عددًا من المشروعات، منها ثلاث مشروعات مختلفة بالعاصمة الإدارية الجديدة، هي مشروع «كاسيل لاند مارك»، وهو أول مشروعات الشركة بالعاصمة الجديدة، ومشروع «إيست سايد التجاري»، ومشروع تجاري آخر يتم العمل عليه حاليًّا.

وأوضح أن الشركة حصلت على تمويل بنكي سابق بقيمة 750 مليون جنيه لمشروع «كاسيل لاند مارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة، ولم يتم استخدام هذا التمويل حتى الآن، كما تتفاوض الشركة حاليًّا مع عدد من الجهات التمويلية للحصول على تمويل بقيمة 400 مليون جنيه لتنفيذ مشروع «Ever».

القطاع العقاري

وقال المهندس أحمد منصور -عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري- إن الغرفة ستعمل على العديد من الملفات الهامة، منها الجانب الخدمي لشركات التطوير العقاري؛ لتذليل العقبات التي تواجهها والعمل على دفع نشاط التطوير، فمن ضمن الملفات التي تم بدء العمل عليها هو خلق آليات للعمل على حل بعض المشكلات التي تتعلق بالضرائب، فسيتم عقد جلسات مع مسؤولي الضرائب لمناقشة طبيعة القطاع العقاري، وكذلك مع المطورين لشرح الخطوات المطلوبة.

وأشار إلى أن الغرفة عملت على حل العديد من المشكلات التي واجهت العاملين بالقطاع، منها ارتفاع أسعار الخامات؛ حيث تم عقد لقاءات ساهمت في خفض أسعار مواد البناء.