السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

متاح وظائف السفارة الامريكية بالقاهرة.. يصل راتبها إلى 700 ألف جنيه

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 06:57 م
وظائف السفارة الامريكية
وظائف السفارة الامريكية بالقاهرة

وظائف السفارة الامريكية بالقاهرة، من اكثر ما يبحث عنه المواطنين، حيث يحرص قطاع عريض من الأشخاص، على التعرف على فرص العمل المتاحة بالسفارة الامريكية بالقاهرة.

محل اهتمام الملايين من المواطنين،  الباحثين عن وظائف خالية، وذلك بعد أن قامت السفارة الأمريكية بالقاهرة، بالإعلان عبر موقعها الإلكتروني، عن فرص عمل شاغرة، برواتب تبدأ من حوالي 38.894 ألف دولارًا سنويًا، 

وظائف السفارة الامريكية بالقاهرة

يرغب قطاع عريض من الشباب في التعرف على وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة، حيث أنها تعطي العاملين رواتب خيالية، حيث تصل الرواتب بتلك الوظائف المطلوب إشغالها إلى 700 ألف جنيه مصري.

وظائف السفارة الامريكية بالقاهرة

ننشر وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة، وفقًا لما اعلنته السفارة عبر موقعها الإلكتروني، وتداولتها صفحات السشيال ميديا، في إطار الخدمات التي تقدمها مجلة اصول مصر.

1- مساعد إداري

تطلب السفارة الأمريكية، وظيفة مساعد إداري، بدوام يصل إلى 40 ساعة في الإسبوع، وبمرتب مخزي يصل إلى 34.770 ألف دولار في العام، على أن يتم التقديم إلى يوم 20 يونيو 2022 وهو تاريخ قفل باب التقديم.

وبتمكن الراغبين بإشغال تلك الوظيفة بالتعرف بالمزيد من التفاصبل والتقديم من خلال هذا الرابط

2- سائق

يتطلب إشغال وظيفة سائق، ضمن وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة، براتب 40 ساعة في الأسبوع، ويصل المرتب إلى 115.412 ألف جنيه في العالم، ويظل التسجيل متاح حتى 22 يونيو 2022.

ويتمكن الراغبين بشغل تلك الوظيفة من وظائف السفارة الامريكية بالقاهرة، في التعرف على التفاصيل الخاصة بها، والتقديم من هـــنــا.

3 وظائف السفارة الأمريكية وكيل مشتريات

يتطلب إشغال وظيفة وكيل مشتريات، ضمن الوظائف المطلوبة في السفارة الأمريكية بالقاهرة، براتب يصل إلى  40 ساعة في الأسبوع، ويصل المرتب إلى 215.208  ألف جنيه في العالم، ويظل التسجيل متاح حتى 22 يونيو 2022.

ويتمكن الراغبين في إشغال الوظيفة في التعرف على التفاصيل الكاملة لها، عن طريق هذا الرابــط، كما يتمكنوا من خلاله في التعرف على كافة التفاصيل والشروط المطلوبة لشغل الوظيفة.

اقرأ أيضاً

وظائف خالية بمرتبات تصل إلى 7 آلاف جنيه.. اعرف التفاصيل