تشمل تلك المزايا بحسب ما أوضح موقع ذا فيرج المتخصص التحميل أسرع والسماح بإرسال ملفات أكبر يصل إلى 4 جيجابايت

تليجرام بريميوم,تطبيق تليجرام,منصة تليجرام,إطلاق تليجرام بريميوم,وسائل التواصل الاجتماعى

  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
cop27
الأحد 3 يوليو 2022 - 07:28
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

"تليجرام بريميوم" ينطلق رسمياً بسعر 5 دولارات شهرياً

أطلقت منصة تليجرام خدمتها المميزة، تليجرام بريميوم- Telegram Premium التي تمنح المستخدم مزايا إضافية مقابل اشتراك شهري قيمته 4.99 دولار.



يحصل المشتركين فى الخدمة المميزة أيضاً على ضعف الحدود والقيود الممنوحة للمستخدمين العاديين

تشمل تلك المزايا بحسب ما أوضح موقع “ذا فيرج” المتخصص، التحميل أسرع والسماح بإرسال ملفات أكبر، يصل إلى 4 جيجابايت، مقارنة بحجم ملفات يبلغ جيجابايت فقط لمستخدمي التطبيق العادى، ويحصل المشتركين فى الخدمة المميزة أيضاً على ضعف الحدود والقيود الممنوحة للمستخدمين العاديين، وبدلاً من السماح بالانضمام إلى 500 قناة كحد أعلى، يمكن لمشتركي بريميوم التواجد في 1000 قناة على التطبيق.

إقرأ أيضاً.. مؤسس "تليجرام": الحظر الروسي على العملات المشفرة يدمر صناعات تكنولوجية

وينطبق الأمر ذاته على بقية المزايا، حيث يستطيع المشتركون إنشاء 20 حافظة دردشة تضم كل منها 200 دردشة، وتخزين ملصقات يصل عددها إلى 10، وتثبيت دردشات تصل إلى 10، وإضافة 4 سابات إلى تليجرام بدلاً من ثلاثة.

ويسمح تليغرام لمشتركي الخدمة المميزة بعمل سيرة أو نبذة عن أنفسهم أطول من تلك التي لدى المستخدمين العاديين، وتوجد لدى مشتركي الخدمة المميزة أيضاً ملصقات متحركة تظهر بشاشة كاملة، وكذلك تفاعلات إيموجي حصرية، بالإضافة إلى صور بروفايل متحركة.

كما توجد أيضاً خاصية لتحويل الرسائل الصوتية إلى نصية في حال لم تكن لدى المستخدم سماعات أذن، وتوجد كذلك أدوات لإدارة الدردشات، حيث سيسمح بتغيير حافظة الدردشة الافتراضية، وعند الاشتراك في الخدمة المميزة، ستختفي الرسائل الإعلانية من القنوات العامة.

وكان بافل دوروف، الرئيس التنفيذي لتليجرام، قد قال الأسبوع الماضي، إن مزايا النسخة المجانية ستبقى متوفرة، ولن تؤثر المزايا الجديدة على تجربة تليجرام، ويعني هذا أن مستخدمي نسخة تليجرام المجانية ينبغي أن يبقوا قادرين على تحميل ملفات أكبر حجماً، يقوم برفعها المشتركين، وكذلك عرض تفاعلات الخدمة المميزة أو الإيموجي التي يستخدمونها.

وتعهد “دوروف” أيضاً بأن تليجرام لن يتوقف عن تطوير المزايا المقدمة للمشتركين العاديين، وهو ما يبدو أن المنصة ملتزمة به حتى الآن.

ويعرض آخر تحديث لتليجرام شارات موثقة في الدردشات، ليس فقط في البروفايل ويعطي المجموعات العمومية القدرة على تفعيل طلبات الانضمام، وتضيف تحسينات قليلة محددة للمنصة.

ويقدم تليجرام المميز الكثير من المزايا، وسيكون العديد منها جذاباً لمعظم مستخدمي المنصة البالغ عددهم حالياً 700 مليون مستخدم.