اختتمت البورصة المصرية تعاملات جلسة اليوم الأربعاء على تراجع لمؤشراتها حيث هبط المؤشر الرئيسي

اخبار البورصة اليوم,البورصة المصرية,البورصة,بورصة واستثمار

  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
cop27
الأحد 3 يوليو 2022 - 08:16
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

أهم أحداث البورصة المصرية بختام جلسة الأربعاء

البورصة - أرشيفية
البورصة - أرشيفية

اختتمت البورصة المصرية تعاملات جلسة اليوم الأربعاء على تراجع لمؤشراتها حيث هبط المؤشر الرئيسي EGX30 بنهاية الجلسة بنسبة 0.88% ليغلق عند مستوى 9612 نقطة.

وتراجع مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.68% ليغلق عند مستوى 1800 نقطة، وانخفض مؤشر  EGX100 بنسبة 0.72% مغلقا عند 2661 نقطة.

«إعمار مصر للتنمية» بالشراكة مع «إيجيل هيلز» تقيم مشروعًا سكنيًا 

 

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة إعمار مصر للتنمية في جلستها أمس الثلاثاء على الدخول فى شراكة بمشروع سكني متكامل بالساحل الشمالي.

وأوضحت "إعمار" أن الجمعية وافقت على المشاركة فى مشروع سكني سياحي تجاري بمنطقة الساحل الشمالي مع شركة إيجل هيلز مصر لإدارة المشروعات عن طريق شراء أسهم بنسبة 25% من أسهمها بالقيمة الاسمية للسهم بـ15 ألف جنيه، أو بإبرام عقود شراكة وإدارة للمشاركة فى المشروع والأرباح بنسبة 25% واعتبار أي من الخيارين عقدًا من عقود المعاوضة.

«أبوقير للأسمدة» تستهدف 4 مليارات جنيه أرباحًا بموازنة 2022-2023

 

اعتمد مجلس إدارة شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية، خلال جلسته المنعقدة أمس الثلاثاء الموازنة التخطيطية للعام المالي المقبل 2022- 2023.

وأوضحت الشركة أنها تستهدف تحقيق صافي ربح قبل الضريبية بنحو 4.12 مليار جنيه خلال العام المالي المقبل.

«أبوقير للأسمدة» توافق على تأسيس شركة لإدارة 3 مصانع بتكلفة 1.2 مليار دولار

 

وافق مجلس إدرة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية، في اجتماع له أمس الثلاثاء، على السير في إجراءات إنشاء شركة لإدارة المشروع المزمع إنشاؤه على قطعة أرض مملوكة للهيئة العامة للبترول.

وأوضحت الشركة أن المشروع يتضمن إقامة مصنع لإنتاج الأمونيا بطاقة إنتاجية 1200 طن في اليوم، ومصنع لإنتاج حامض النيتريك بطاقة إنتاجية 1830 طنا يوميا، ومصنع نترات الأمونيوم المبرغلة بطاقة إنتاجية 2400 طن كل يوم.

إقرأ أيضا:

أسعار الأسهم الأكثر ارتفاعًا وانخفاضًا بالجلسة