الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"سجل الان".. نتيجة تنسيق الثانويه العامه محافظه القاهره 2022

الجمعة 01/يوليو/2022 - 03:52 م
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة 2022

نتيجة تنسيق الثانويه العامه محافظه القاهره 2022.. يتصدر محرك  البحث" جوجل " عملية بحث كبيرة من قبل المعلمين والطلاب الناجين بالشهادة الإعدادية  عن توقعات تنسيق الثانويه العامه محافظه القاهره 2022، وذلك بعد  قيام اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، باعتماد  نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح وصلت إلى  83%، ومن ثم يترقب الطلاب جميعهم  إعلان درجات الخاصة بعملية التنسيق للثانوية العامة 2023 خلال الأيام المقبلة، حتى يتمكنوا من  الالتحاق بمرحلة تعليمية جديدة لمدة 3 سنوات يتحدد   والتي على أساسها حياتهم المهنية والعلمية القادمة.

في التقرير التالي، تعرض مجلة أصول مصر نتيجة تنسيق الثانويه العامه محافظه القاهره 2022، والرابط الرسمي الخاص بعملية البحث عن كل ما يتعلق بالتوقعات الخاصة بنتائج التنسيق.

نتيجة تنسيق الثانويه العامه محافظه القاهره 2022

ذكر طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، في بيان سابق له على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي، إنه امن المتوقع  إعلان  عن نتائج التنسيق  الخاصة بالثانوية العامة 2022 القاهرة بالفترة المقبلة، وذلك كحد أقصى  إعلانها بشهر يوليو المقبل، موضحًا إن  تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 يشير إلى الحد الأدنى لعملية قبول الطلاب بالمرحلة الثانوية سواء طلاب الثانوي العام، أو طلاب الثانوي الفني، أوحتى  المدارس الخاصة البديلة عن الثانوية العامة والبالغ عددها 37 مدرسة.

وفيما يتعلق بعملية التنسيق لمرحلة الثانوية العامة 2022  محافظة القاهرة، فإن المؤشرات الأولية  تدلي  بتقارب كبير  بين تنسيق العام الدراسي المقبل 2022/2023، و تنسيق العام الدراسي الماضي بمحافظة القاهرة ومن ثم يتوقع حدوث تقارب الحد الأدنى لقبول الطلاب، ليصل تنسيق الثانوية العامة في حدود 220 درجة كما يمكن إتمام عملية البحث من خلال الرابط الرسمي الخاص بإعلان نتائج التنسيق

https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login

ويُذكر إنه تم بالفعل تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة  القاهرة بالعام الماضي  بحد أدنى 235 درجة،  ومن ثم صدر قرارًا بالنزول بالتنسيق إلى 224 درجة،  وذلك  بغرض الاستجابة السريعة لرغبة العديد من أولياء الأمور، مع العلم أن تنسيق التقديم في الثانوية العامة يتم تقسيمه إلى 4 مراحل كل مرحلة تستغرق 3 أيام.

الأوراق المطلوبة للالتحاق بالثانوية العامة

• مستخرج الأصل  الشهادة الإعدادية  والذي يتم بالفعل  استخراجه من المديرية والإدارة التعليمية مقابل رسوم رمزية لا تتجاوز ال 50 جنيها.

• شهادة ميلاد الطالب.

• صورة بطاقة ولي أمر الطالب الأب والأم.

• استمارة التقديم  بمرحلة الثانوية.

• صور شخصية للطالب  شريطة أن تكون بخلفية بيضاء.

اقرأ أيضاً

"أعرف الآن".. تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة الدقهلية المرحلة الثانية