الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الآن.. رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي يوليو 2022

الجمعة 01/يوليو/2022 - 05:37 م
فاتورة الغاز الطبيعي
فاتورة الغاز الطبيعي المنزلي 2022

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي يوليو 2022.. يبحث  قطاع عريض من المواطنين عن  الرابط الرسمي الخاص بالاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشهر يوليو الجاري، رغبة في السداد السريع لفواتيلر الغاز الطبيعي  في موعدها  المحدد، وذلك خوفًا من وجود غرامة تأخير عليهم.

تستعرض "مجلة أصول مصر" في التقرير التالي رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي يوليو 2022.

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي يوليو 2022

فير إطار حرص و اهتمام  المواطن المصري  بالبحث عن الرابط الخاص بالاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشهر يوليو الجاري، نستعرض إليكم في السطور النتالية الرابط المباشر الخاص بعملية البحث:

إن عملية  تسديد فواتير  الغاز المنزلي الطبيعي أصبحت أكثر سهولًا حيث يمكن للمواطن معرفة قيمة الفاتورة وهو بمنزله، و ذلك من خلال اتباع عدد من الطرق البسيطة  عبر موقع “شركة الخدمات التجارية البترولية”،  من خلال  القيام بالضغط على الإدخال لرقم المشترك، من  ثم القيام بالضغط على خانة  الموجودة باسم  السداد لفواتير الغاز المنزلي.

وقد يأتي في الخطوات المقبلة إدخال رقم المشترك كاملا مرة أخرى الذي يشمل المحافظة ويشمل المنطقة واليومية ويضم القطاع والبلوك ويضم العمارة والشقة والفرعي، ومن ثم يتم اختيار طريقة السداد الإلكتروني، ويتاح سداد فاتورة الغاز المنزلي الطبيعي بدءا من يوم 6 من شهر يوليو الجاري  إلى نهاية  الشهر نفسه.

 تضم الطرق الحاصة بعملية  الدفع لفاتورة الغاز الطبيعي

  • الموقع الإلكترونى من خلال الضغط عبر الرابط

https://www.petrotrade.com.eg/billing/billq.aspx

  •  أو الدفع عن  طريق المحافظ الاليكترونية  التي أبرزها “محفظة الفون كاش” من خلال البنك الأهلى و محفظة “BM” من خلال بنك مصر.
  • التوجه إلى أحد مكاتب البريد المصري.
  • ماكينات الدفع الإلكتروني المتنوعة مثل: فوري ومصاري وأمان  وغيرها من الماكينات.

في حين وجود أية استفسارات خاصة بعمليى الدفع يمكن للمواطن التواصل مع  خدمة العملاء المركزية الخاصة بالشركة على الرقم المخصص 1122 من خلال أي هاتف محمول، أو الاتصال من خلال رقم 5727 عبر أي هاتف محمول، أو 09000727 من خلال أي خط هاتف أرضي كما يمكن للمستعلم  مراسلة الشركة عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك".

اقرأ أيضاً

"موجود".. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة 2022