الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

«الآن».. مواعيد ويسترن يونيون اليوم موعد فتح وغلق الفروع

السبت 02/يوليو/2022 - 07:13 م
ويسترن يونيون اليوم
ويسترن يونيون اليوم

مواعيد ويسترن يونيون اليوم موعد فتح وغلق الفروع.. يبحث الكثير عبر محركات البحث عن مواعيد ويسترن يونيون  من حيث موعد فتح وغلق فروعها المختلفة داخل محافظات مصر ، وتحديدًا محافظة القاهرة، حيث تعد شركة ويسترن يونيون من أهم الشركات وأفضلها فقد  تتسم بالدقة في التوصيل وفي الوقت المحدد  على رأسها  ضمان تحويل بنكي غاية في الدقة، وبسبب هذه السمعة العالمية التي تتمتع بها ويسترن يونيون فإن كافة المواطنين يثقون بها.

" مجلة أصول مصر" تستعرض في التقرير التالي مواعيد ويسترن يونيون اليوم موعد فتح وغلق الفروع.

مواعيد ويسترن يونيون اليوم 

يبحث الكثيرون عن مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر، حيث يبدأ العمل بالشركة  في الساعة 9 صباحًا كل يوم وينتهي الساعة 5 مساءً ، ولكن قد تختلف تلك المواعيد وفقًا لكل فرع تابع للشركة، لا يوجد سوى بعض التغييرات الطفيفة، فقد تبدأ تلك الفروع العمل من 9 إلى 15 ساعة ، وبعضها قد  يبدأ العمل من 17 إلى 20 ساعة باليوم .

يعمل ويسترن يونيون طوال الأسبوع، ويكون يوم  الجمعة من كل أسبوع هة العطلة الرسمية للشركة، بينما يكون يوم السبت  عمل  والذي يبدأ  من  الساعة 8:30 وليس 9 صباحًا.

مواعيد ساعات عمل Western Union في فروع البنوك

قد تختلف ساعات عمل Western Union في فروع البنوك:

البنك العربي الأفريقي الدولي بفرع المنصورة:  فقد تبدأ العمليات به من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً طيلة أيام الأسبوع  عدا الجمعة والسبت.

مكتب تطوير المنصور:  حيث  يكون العمل فيه بدءًا من  الساعة ٨:٣٠ صباحا حتى ٦:٠٠ مساءا عدا الجمعة والسبت أيام العطل الأسبوعية.

بنك الإسكندرية ، فرع نبروه:  تكون فيه ساعات العمل من الساعة 7:30 صباحًا حتى 4:30 مساءً ، بجميع أيام الأسبوع ما عدا  يومي الجمعة والسبت.

بنك الإسكندرية ، فرع المنصورة:  يكون بدء العمل فيه منذ  الساعة 7:30 صباحًا حتى 7:30 مساءً باستثناء الجمعة والسبت ، والذي يستمر فيه  العمل حوالي 12 ساعة يوميًا.

 والجدير بالذكر، إن شركة ويسترن يونيون من أفضل الشركات التمويلية التي يرغب الكثيرون في التعامل معها لا سيما خصائصها وما تقدمه من خدمات متنوعة تفتقر إليها الكثير من الشركات المناظرة لها.

اقرأ أيضاً

اعرف الآن.. مواعيد ويسترن يونيون 2022 وأيام العطلات | خطوات التحويل أون لاين