الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

تعرف على حقيقة تسريب امتحان مادة الكيمياء الثانوية العامة 2022

السبت 02/يوليو/2022 - 08:45 م
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

حقيقة تسريب امتحان مادة الكيمياء الثانوية العامة 2022... يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عبر محركات البحث للتأكد من حقيقة تسريب امتحان مادة الكيمياء الثانوية العامة 2022، حيث إنه مع اقتراب كل يوم امتحان من امتحانات  مرحلة الثانويه العامه للعام الدراسي الحالي 2021-2022، تدوال بعض الأخبار والشائعات حول  تسربيات نماذج اجابات لامتحان كل مادة ، مما يجعل الطالب في  حالة قلق وتوتر شديد خلال الساعات القليلة من بدء الامتحان.

في السطور التالية، تستعرض " مجلة أصول مصر"  حقيقة تسريب امتحان مادة الكيمياء الثانوية العامة 2022

حقيقة تسريب امتحان مادة الكيمياء الثانوية العامة 2022

أوضح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، في تصريحات خاصة له ، حقيقة أمر  تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة للعام الدراسي 2021ـ  2022، والذى يعقد غدا بالمدارس داخل اللجان التعليمية المخصصة.

 فقد أكد في تصريحاته إن تلك الأخبار المتداولة حول تسريب امتحان مادة الكيمياء لا أساس لها من الصحة، وإنها معلومات مغلوطة  تستهدف إثارة البلبة بين الطلاب ، وإن  نماذج الامتحانات ستصل إلى اللجان وسط حراسة أمنية مكثفة  ومحكمة بالشمع الأحمر.

تعليمات هامة يجب وضعها في عين الاعتبار 

 ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  عدد من التعليمات المشددة إلى المديريات التعليمية  وذلك بضرورة التنبيه على  كافة  رؤساء اللجان من خلال مراكز توزيع كراسات الأسئلة وأوراق الإجابة بما يلي:

 لن يُسمح   بوضع أية أختام تخص اللجنة على كراسة الأسئلة أو ورقة الإجابة المسلمة من الطالب.

  لا يمكن الاستعانة بعمال "الخدمات المعاونة" من المدارس الخاصة أو اللجوء إلى الندب المحلى

يلزم اتخاذ الازم من الإجراءات الخاصة لصرف السلفة المخصصة للجان السير

التأكيد على كتابة اسم الطالب بشكل صحيح والمكان المحدد، ورقم الجلوس الخاص به في المكان المحدد له لذلك على كراسة الأسئلة واسم الطالب، ورقم جلوسه و "نسخة (كود) الاختبار" الموجود في أسفل كراسة الأسئلة المسلمة للطالب على ورقة الإجابة الخاصة به (البابل شيت)

العمل على تشجيع  الطلاب وحثهم  على الدخول لمقر اللجان قبل بدء الامتحان بوقت كاف للاستعداد للامتحان بشكل  يمكن مراقبي ومشرفي اللجان  بممارسة كافة  الإجراءات الخاصة بالتأكد من عدم وجود أي أجهزة إلكترونية "موبايل

 يسمح للطلاب باستخدام الساعات، الآلات الحاسبة الغير مبرمجة فقط.

اقرأ أيضاً

الان.. حقيقة تسريب امتحانات الثانويه العامه 2022