السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

البرتغالى سواريز يخوض أولى مبارياته مع الأهلى أمام بتروجيت فى كأس مصر

السبت 02/يوليو/2022 - 08:54 م
أصول مصر

أعلن المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، البرتغالي ريكادو سواريز، تشكيل الفريق لمباراة بتروجت التى تقام بعد قليل باستاد القاهرة فى نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وجاء التشكيل كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم – على معلول.

الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – طاهر محمد طاهر - محمد مجدي أفشة – حسين الشحات.

الهجوم: محمد شريف

وعلى دكة البدلاء يجلس: رامي ربيعة وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعلي لطفي وصلاح محسن وكريم فؤاد وزياد طارق.

من جانبه حرص الجهاز الفني للأهلي،  على تفقد أرضية استاد القاهرة فور الوصول إلى الملعب استعدادًا لمباراة بتروجت، وذلك بعد وصول حافلة الفريق منذ قليل.

وعقد سواريز المحاضرة الفنية فى السادسة والنصف مساءً بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى الاستاد لمواجهة بتروجت استعدادا لخوض المباراة، وخاض الأهلي تدريباته اليومين الماضين تحت قيادة سواريز قبل أن يُعلن الأخير عن القائمة التى دخلت معسكرا مغلقا أمس استعداداً لخوض مباراة الليلة.

أكد سواريز أنه سعيد بتولي مهام تدريب الفريق في ظل جماهيره الغفيرة التي تعشق النادي وترتبط به بشكل كبير

وخلال تقديمه لوسائل الإعلام أمس، الجمعة، أكد سواريز أنه سعيد بتولي مهام تدريب الفريق، في ظل جماهيره الغفيرة التي تعشق النادي وترتبط به بشكل كبير.

وأوضح أنه يملك انطباعات إيجابية عن جماهير الأهلي ودورها في تحقيق البطولات، ويتمنى أن يلعب الفريق مبارياته أمام أعداد غفيرة من الجماهير.

وأضاف سواريز أنه يعرف جيدا الدور الذي يقوم به جمهور الأهلي في تحفيز اللاعبين ومنحهم دوافع كبيرة للمنافسة على البطولات، وأنه يقدر جيداً هذا الدور.

وجه سواريز رسالة إلى جماهير الأهلي تعهد فيها بتحقيق الفوز مع الأداء الأفضل خلال الفترة المقبلة

ووجه سواريز رسالة إلى جماهير الأهلي تعهد فيها بتحقيق الفوز مع الأداء الأفضل خلال الفترة المقبلة، وأن يعمل كل أفراد الجهاز الفني ومعهم اللاعبين على إسعاد مشجعي الفريق.

إقرأ أيضاً.. الأهلى يتعاقد مع البرتغالى ريكاردو سواريز لمدة موسمين