الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

إيلون ماسك يتجنب الحديث عن «تويتر» خلال مؤتمر تجمع «ألن آند كومباني»

الأحد 10/يوليو/2022 - 08:13 ص
أصول مصر

تجنب رجل الأعمال الأمريكى إيلون ماسك، الرئيس التنفيذى لشركنى تسلا وسبيس إكس، مناقشة صفقة تويتر المنهارة، خلال مؤتمر سون فالي السنوي لرويترز، مكتفياً بتكرار مزاعم تتعلق بالحسابات المزيفة على منصة التواصل الاجتماعي، وهو يخاطب جمهوراً من كبار رجال الأعمال أمس السبت.

والمؤتمر الذي تنظمه شركة ألن آند كومباني، هو تجمع سنوي للرؤساء التنفيذيين لشركات الإعلام والتكنولوجيا في ولاية إيداهو الأمريكية، وجاء بعد أقل من 24 ساعة من إعلان إيلون ماسك إلغاء اتفاقه مع شركة تويتر على شرائها مقابل مبلغ 44 مليار دولار.

وهز وصول إيلون ماسك إلى المؤتمر، هذا التجمع الذي تجري فيه أحداث تتصدر العناوين عادة بعيداً عن عيون وسائل الإعلام المتطفلة.

وأجرى سام ألتمان، الرئيس التنفيذي لشركة أوبن آل مقابلة مع ماسك، والشركة متخصصة في أبحاث الذكاء الصناعي ويشارك ماسك في تمويلها.

هيمن على أحاديث المؤتمر إعادة تقييم وول ستريت لأعمال البث في أعقاب خسائر نتفليكس لمشتركين

فيما هيمن على أحاديث المؤتمر إعادة تقييم وول ستريت لأعمال البث في أعقاب خسائر نتفليكس لمشتركين، وقال رئيس تنفيذي لإحدى وسائل الإعلام الرقمية إن هوليوود التي عادة ما تكون بمنأى عن فترات الركود، صارت فجأة قلقة إزاء كيفية تأثير الاقتصاد المتدهور على استثماراتها التي تقدر بمليارات الدولارات في خدمات البث المباشر.

يدرك الناس أن الاقتصاد يؤثر بالفعل على شركات الترفيه

وأضاف الرئيس التنفيذي أنه لأول مرة، يدرك الناس أن الاقتصاد يؤثر بالفعل على شركات الترفيه، لأن التضخم له تأثير في هذا الاضطراب، مشيراً إلى أن ذلك يدفع المشتركين في خدمة ما إلى الإحجام عن دفع أموال مقابل الحصول عليها.

إقرأ أيضاً.. إيلون ماسك يلغي صفقة شراء تويتر بسبب الحسابات المزيفة

إقرأ أيضاً.. كارثة العملات المشفرة.. هل سيفقد «إيلون ماسك» جميع ثروته في هذه القضية؟

إقرأ أيضاً.. «لدي شعور سيئ بشأن الاقتصاد».. «إيلون ماسك» يعتزم تسريح 10 % من عمال «تسلا»

إقرأ أيضاً.. إيلون ماسك: «تسلا» لن تقيم مصانع سيارات في أي موقع إلا بشروط

إقرأ أيضاً.. كبار المديرين التنفيذيين يغادرون «تويتر» بعد صفقة إيلون ماسك