الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بريميوم توقع شراكة مع ازدهار للإستشارات لنشر الوعي بأهمية الإعتماد على مصادر الطاقة المتجددة

الجمعة 29/يوليو/2022 - 04:10 م
بريميوم توقع شراكة
بريميوم توقع شراكة مع ازدهار للإستشارات لنشر الوعي بأهمية ال

وقعت شركة بريميوم انترناشيونال لخدمات التمويل  تحالف مشترك مع شركة ازدهار للإستشارات و الطاقة، وهي شركة متخصصة في الإستشارات التمويلية لتطبيقات الطاقة المتجددة.

وقد تم توقيع التعاون اليوم بحضور الرئيس التنفيذي لشركة بريميوم انترناشيونال لخدمات التمويل اسامه فريد و الرئيس التنفيذي لشركة ازدهار  سعد خالد، وذلك للمساهمه في نشر الوعي بأهمية الإعتماد على مصادر الطاقة المتجددة، وتسهيل حصول للأفراد الراغبين في شراء منتجات الطاقة الصديقة للبيئة.

وذلك في إطار التنوع في مجالات التمويل المالي وخلال مبادرتنا الأولي في مجال التنمية المستدامة والتمويلات الصديقة للبيئة والمساهمة في خطط الدولة في النمو الأخضر. وتقوم شركة إزدهار بتصميم عده برامج تمويلية في مجال الطاقة المتجددة بالشراكة مع العديد من المؤسسات المالية. وتهدف هذه البرامج إلى إتاحة تمويلات مبتكرة ومناسبة لكافة أنواع العملاء الراغبين في شراء منتجات الطاقة المتجددة لمختلف الاغراض مع توفير هذه المنتجات بكفاءة وجودة عالية بالشراكة مع مجموعة من أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال. 

قال اسامه فريد الرئيس التنفيذي لشركة بريميوم انترناشيونال لخدمات التمويل " إن  هذه المساهمة في فتح افاق جديدة في مجالات مختلفة صديقة للبيئة هي جزء لا يتجزأ من خطط الشركة المستقبلية.

وأوضح أنه مع النمو السريع لسوق التمويل الأخضر في العالم، وفي إطار استيراتيجية الشركة لمسايرة متطلبات السوق والأفراد، ستتيح هذة الإتفاقيه توفير التمويلات اللازمة للعملاء الراغبين في شراء منتجات الطاقة الصديقة للبيئة بغرض رفع كفاءة استخدام الطاقة مساهمةً منا للمشاركة فى خطط الدولة للبحث عن بدائل جديدة للطاقة والحفاظ على البيئة”.

وفي هذا الشأن صرح سعد خالد الرئيس التنفيذي لشركة ازدهار للاستشارات و الطاقة " يسعدنى توقيع هذه الاتفاقية مع شركة بريميوم إنترناشيونال الرائدة فى مجال التمويل الاستهلاكى ، حيث سيتم من خلال هذا التعاون إتاحة حزمة من التمويلات المتنوعة للعملاء الافراد الراغبين في شراء منتجات الطاقة الصديقة للبيئة بغرض رفع كفاءة استخدام الطاقة و ترشيد التكاليف. 

وتأتى هذه الاتفاقية فى إطار سعينا المستمر لتعزيز وعي المؤسسات والأفراد بمنتجات الطاقة المتجددة و المساهمة فى اتاحة التمويلات الخضراء المناسبة لكافة العملاء بمختلف القطاعات مستهدفين دعم جهود وخطط الدولة في النمو الأخضر والتنمية المستدامة وتحسين كفاءة استخدام الموارد الطبيعية".

إقرأ أيضا:

بـ186 مليون دولار.. «أدنوك» الإماراتية تعلن الاستحواذ على 50% من «توتال إنرجيز» بمصر