أعلنت شنايدر إلكتريك الشركة العالمية في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي اليوم عن برنامجها الجدي

تكنولوجيا المعلومات,شنايدر إلكتريك,شركة شنايدر إلكتريك,مجال التحول الرقمي,mySchneider

  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
cop27
السبت 13 أغسطس 2022 - 00:01
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

«شنايدر إلكتريك» تُطوِّر برنامج (mySchneider) لتعزيز التعاون بين الشركاء والارتقاء بنماذج أعمالهم في الأسواق العالمية

تقنية المعلومات mySchneider
تقنية المعلومات mySchneider

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي، اليوم، عن برنامجها الجديد لشركاء تقنية المعلومات (mySchneider)، والذي يوفر نهجاً مبسطاً ومبتكراً وتعاونياً لتمكين الشركاء من تعزيز النمو والتميز في الأسواق المتواجدين بها.

ويركز البرنامج الذي أعيد تصميمه على نحو مبتكر على مساعدة الشركاء في تطوير نماذج أعمال متنوعة والسماح لهم بتعزيز تميّز أعمالهم عبر تمكينهم من أن يصبحوا مستشارين وخبراء استراتيجيين في مجالات عدة بتكنولوجيا المعلومات.

 

وفي الوقت الذي تشهد فيه منظومة تكنولوجيا المعلومات تطورات مستمرة، تستند شنايدر إلكتريك في تطويرها لبرنامج شركاء تكنولوجيا المعلومات إلى سجلها الحافل من الابتكارات الحائزة على جوائز مرموقة على مستوى القطاع، حيث يواكب التحديث الجديد للبرنامج المتطلبات المتزايدة للشركات العاملة ضمن هذه المنظومة الديناميكية، وذلك من خلال تمكين الشركاء من تنمية أعمالهم وتعزيز قدراتهم التنافسية على المدى الطويل. 

ويركز البرنامج الجديد على تخصصات فريدة، مما يوفر للشركاء مستوى عالٍ من المرونة ليصبحوا خبراء معتمدين في واحد أو أكثر من التخصصات و ذلك بناءً على قدراتهم الحالية وتطلعاتهم المستقبلية. ويساهم ذلك في تمييّز الشركاء بشكل أكبر، ويسلط الضوء على القيمة الحقيقية لمنظومة شركاء تقنية المعلومات من خلال:

 

● تمكين تطوير نماذج أعمال متنوعة.

● تبسيط وزيادة الشفافية فيما يتعلق بالمتطلبات والمزايا.

● اكتساب فرص أعمال جديدة من خلال التعرف على السوق والتمايز التنافسي.

● تعزيز النشاطات التي تركز على منظومة تكنولوجيا المعلومات.

 

وقال بول تيرير، نائب الرئيس لمنظومة تقنية المعلومات العالمية في شركة شنايدر إلكتريك: "أصبحت مهمة برنامجنا الخاص بشركائنا واضحة للغاية، حيث تمكّن أعضاء البرنامج على مدار أكثر من عشر سنوات من جني فوائد متميّزة بما في ذلك خصومات، وأدوات، وعروض مبتكرة من شنايدر إلكتريك وعلامتها التجارية الرائدة APC. وسيستمر الشركاء المسجلون في برنامجنا المتطور بالتمتع بالمرونة في ظل التحولات المتسارعة والمتزايدة التي تشهدها الأسواق اليوم، وسيتمكنون بالتالي من تحقيق عائدات أعلى بنحو ثمانية أضعاف".

 

وسيتم طرح التخصصات على مدار الـ 12 - 18 شهر القادمة، من خلال نهج تدريجي يشمل موفري حلول تقنية المعلومات، ومقدمي حلول مراكز البيانات، ومزودي البرمجيات والخدمات. 

ويتوفر حالياً التخصص الأول الخاص بمزودي حلول تقنية المعلومات، وهو مثالي لمزودي تقنية المعلومات الذين يتمتعون بالخبرة في مجال حلول البنية التحتية لتقنية المعلومات ضمن بيئات تقنية المعلومات الموزعة.

 

تشمل الميزات الرئيسة لتخصص مزود حلول تقنية المعلومات ما يلي:

 

لوحة تحكم البرنامج القائمة على البيانات: بهدف دعم المتطلبات الجديدة القائمة على القيمة والمتمحورة حول البيانات، تم إعادة ابتكار التجربة الرقمية بالكامل حتى يتمكن الشركاء من رؤية تحديثات وبيانات الأعمال في الوقت الفعلي. وتوفر لوحة المعلومات الجديدة في البرنامج للشركاء مستوى عالٍ من الشفافية، كما أنها تحدد أيضاً مجالات التركيز الأساسية عندما يختار الشركاء الارتقاء بمستواهم في البرنامج للحصول على قدرات أو فوائد أكبر.

الأدوات الخاصة بالأعمال: يمكن للشركاء المعتمدين الوصول إلى الأدوات التي يحتاجونها في بيئة العمل الحالية، بما في ذلك أداة Local Edge Configurator، والتي ساعدت في ضبط الإعدادات اللازمة لعشرات الآلاف من الحلول في مجال حلول تقنية المعلومات الموزعة في كافة أنحاء العالم.

زيادة الربحية: سيتمكن مزودو حلول تقنية المعلومات من الوصول إلى خصومات فريدة لتسجيل الصفقات تتجاوز الخصومات العادية التي يقدمها برنامج Edge Opportunity Registration (ORP) من شنايدر إلكتريك.  

مكافآت برنامج mySchneider: مع عودة برنامج مكافآت (mySchneider) الذي يُعد أحد أشهر برامج المكافآت من شنايدر إلكتريك، يمكن للأعضاء الذين لديهم حسابات شركاء - بما في ذلك مجالات المبيعات، الخدمات الهندسية، والخدمات والوظائف الأخرى كسب نقاط من الأنشطة المتنوعة وإمكانية استبدالها بأكثر من 60.000 من المواد والتجارب والبضائع وغيرها. دعم مخصص وتغطية الحساب: توفر ميزة تغطية حساب المبيعات دعماً مستمراً لأنشطة بناء الأعمال، ودعم خدمات ما قبل وبعد البيع.  

وقال أندرياس لوكفيل، مدير في قسم تطوير الأعمال في شركة Buyitdirect، الذي شارك في المرحلة التجريبية الخاصة ببرنامج الشركاء الجديد: "لقد ساهمت الرقمنة المتسارعة في إحداث تحولات كبيرة في الطرق التي نخدم بها عملاءنا.

ونتطلع حالياً أكثر من أي وقت مضى إلى تزويد شركائنا ببرمجيات ومنصات تساعدهم على مواكبة هذا التحول. وربما أكثر ما يميز برنامج شركاء تقنية المعلومات (mySchneider) أنه سهل الاستخدام وذو واجهة مبسطة تتيح لنا التمتع بمستوى أعلى من المرونة والملاءمة لتحقيق نجاحات أكبر وتعزيز استعدادها للمستقبل".