الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

شركة سكاى أبو ظبى تحصل على 50 فدان بالقاهرة الجديدة

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 12:04 م
أصول مصر

شركة سكاى أبو ظبى-الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية-  حصلت على مساحة 50 فدان بمدينة القاهرة الجديدة ، وذلك فى اطار سعى الشركة للتوسع فى السوق المصرية وتنفيذ مشروعات متنوعة . 

 

المشروع يتم تطويره بالشراكة مع هيئة المجتمعات

وتخطط شركة " سكاي أبو ظبى " تنمية الارض الجديدة فى تنفيذ  مشروع عمراني متكامل عليها بنظام الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. وفازت " سكاي ابوظبي "  بقطعة الأرض بعد منافسة قوية مع شركتي بيراميدز للتطوير العقاري،  وأوربن لينز للتطوير العقاري، بسعر متر بلغ 12 ألف جنيه للمتر، ليبلغ إجمالي قيمة الأرض 2.5 مليار جنيه بما يجعلها الأعلى سعرا في مدينة القاهرة الجديدة.

إقرأ أيضا

«سكاي أبوظبي» تتبرع لـ«مستشفى أهل مصر» لعلاج مصابي الحروق ودعمهم

وقدمت الشركات المتنافسة عروض  تتمثل فى سعر متر  يتراوح بين 8 و10 آلاف جنيه للمتر، مما جعل الافضلية لعرض شركة " سكاى ابو ظبى " السعري ورجح فوزها .  ومن المخطط أن تقوم شركة " سكاي ابو ظبي "  بسداد جزء من قيمة الأرض على 4 سنوات والباقي حصة عينية لهيئة المجتمعات العمرانية بالمشروع .

ويعد هذا هو المشروع الثالث لشركة " سكاي أبو ظبى " الإماراتية في مصر بعد مشروعي Residence Eight وهو مشروع سكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع  Capital Avenue، وهو عبارة عن مشروع تجاري، على مساحة 21 ألف متر مربع بمنطقة R8.

ويقع مشروع Residence Eight على مساحة 25 فدانًا بإجمالي استثمارات يبلغ 4 مليار جنيه، بموقع متميز بمنطقة الـR8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقد تم تخصيص 80% من المشروع للوحدات السكنية و 20% كوحدات تجارية، وتتنوع مساحات وحدات المشروع البالغ عددها نحو ألف وحدة سكنية، بين 80 إلى 360 متر مربع . 

 و يقع  مشروع Capital Avenue في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية ايضا ويعد اكبر مشروع تجاري على مساحة أكثر من 21 ألف متر مربع . و شركة سكاي أبوظبي تتبع  لمجموعة دايموند  الإماراتية، والتي تمتلك محفظة من الاستثمارات المتنوعة بإجمالي مليار دولار ونفذت اجمالي مشروعات  تصل إلى أكثر من 17 مشروع .