الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«إيجي جاب للتطوير العقاري» تستضيف مرضى بسرطان الأطفال ومسنين بشاطئ مشروعها «مسايا»

السبت 03/سبتمبر/2022 - 08:25 م
أصول مصر

فى خطوة تعد الأولى من نوعها بالقطاع العقاري، نظمت شركة “إيجى جاب” على شاطئ مشروعها “مسايا” بسيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالى، يوماً ترفيهياً لمجموعة من الأطفال مرضى السرطان وكبار السن المقيمين فى إحدي دور المسنين، بلغ عددهم 72 فرداً، وذلك فى إطار حرص الشركة على الجانب المجتمعي، وبالتنسيق مع إحدى الجمعيات الخيرية، ومستشفى سرطان الأطفال.

 

 

وفرت الشركة العديد من الأنشطة الترفيهية وذلك فى سابقة هى الأولي من نوعها بين شركات التطوير العقاري

وخلال اليوم وفرت الشركة العديد من الأنشطة الترفيهية، وذلك فى سابقة هى الأولي من نوعها بين شركات التطوير العقاري، التى عمدت على تقديم مساهمات مادية وعينية للجمعيات الخيرية.

 

 

إقرأ أيضاً.. عقارات النيل.. "إيجي جاب" تطرح مشروعين بالساحل والقاهرة الجديدة والتسليم خلال3 سنوات

المجموعة تحرص على  تنويع أنماط مساهمتها تجاه المجتمع

وقال محمد سمير، رئيس مجلس إدارة شركة "إيجي جاب"، إن المجموعة تحرص على  تنويع أنماط مساهمتها تجاه المجتمع، وذلك بالتعاون بصورة دورية مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية للوصول إلى المرضي وكبار السن، وتوفير احتياجتهم بشتى الطرق .

 

 

الشركة حرصت على تجهيز وافتتاح الشاطىء الخاص بمشروع مسايا، قبل موعد تسليم الوحدات بـ 3 سنوات

وأشار إلى أن الشركة حرصت أيضاً على تجهيز وافتتاح الشاطىء الخاص بمشروع مسايا، قبل موعد تسليم الوحدات بـ 3 سنوات، بغرض إتاحة فرص للعملاء لمعاينة موقع المشروع، وقضاء يوم كامل وطمأنتهم بجاهزية الشاطىء والأنشطة الخدمية، قبل تسليم الوحدات .

 

 

وأضاف أن الشركة ستقوم بالتعاون والتنسيق مع جمعيات أخري لبحث سبل تقديم الدعم المجتمعي، وخلق أساليب مبتكرة تسهم فى تلبية احتياجات الأطفال المرضى وكبار السن، ومن يحتاجون للدعم المادي والمعنوي .

تأسست شركة "إيجي جاب" القابضة عام 1977

تأسست شركة "إيجي جاب" القابضة عام 1977، وتعمل فى عدة قطاعات، منها التعليم والتشييد والاستثمار الصناعي والزراعي وكذلك التطوير العقاري، ونفذت العديد من المشروعات الرائدة بشرق القاهرة .

 

 

إقرأ أيضاً.. دغيدي: شركات التطوير العقاري الكبرى تنتظر قرارات محفزة للدخول إلى العاصمة الإدارية الجديدة

إقرأ أيضاً.. العاصمة الإدارية: لجنة متخصصة لدراسة تاجيل أقساط المطورين الجاديين