السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

ترامب يطلق قذائف ضد الديمقراطيين.. ويصف بايدن بأنه «عدو» لأمريكا

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 05:20 ص
أصول مصر

شارك الرئيس الأمريكي السابق ترمب، في أول تجمع انتخابي لدعم مرشحين جمهوريين، حيث احتوت رسائله على العديد من القذائف ضد الديمقراطيين والرئيس الحالي جو بايدن.

"بايدن" عدو

وقال ترمب إن استخدام إدارة بايدن لوزارة العدل يعد انتهاكا فاضحا للقانون، متهما بايدن باستخدام وزارة العدل ضد خصومه السياسيين، لافتا إلى أن إدارة بايدن ستمنح إيران مليارات الدولارات وامتلاك سلاح نووي عبر اتفاق بائس.

وأكد ترمب أن الرئيس بايدن "عدو للدولة"، مبينا أمام أنصاره إن قرارات إدارة بايدن المتعلقة بمجال الطاقة تصب في مصلحة الصين، مؤكدا أن بايدن يتحمل مسؤولية المعاناة التي يتكبدها الأميركيون.

لا شرعية لمن يعتلون السلطة

ولفت الرئيس الأمريكي السابق، إلى أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 مزورة ولا شرعية لمن يعتلون السلطة، قائلا: "بلادنا سيدمرها الديمقراطيون وعلينا إعادة الحكم للشعب الأمريكي".

وأضاف: هزمنا المشعوذين السياسيين رغم كل محاولاتهم الزائفة، وأن خصومنا يعلمون أننا سنجعل أميركا عظيمة جددا ويريدون تدمير ذلك، مشددا أن الديمقراطيين فبركوا قصصا زائفة منها فوزي برئاسة أميركا بدعم روسي، مضيفا: "سندافع عن أنفسنا أمام المحاولات الزائفة لخصومنا "الديمقراطيون".

وشدد ترامب قائلا: "خصومنا الذين يستخدمون FBI  ستفشل كل محاولاتهم لترهيبنا، مضيفا: لن نتوقف عن قول الحقيقة وستفشل كل محاولات تكميم أفواهنا".

اقرأ أيضا:

صناعة الإعلانات مهددة في ألمانيا.. ما الأسباب؟