محمد سمير : الحملة تتيح للعميل استلام وحدته بتمويل عقاري على 20 عاما

كولدويل بانكر مصر,بيت مصر,كولدويل بانكر,تمويل عقاري,تسويق عقاري,وساطة تمويل عقاري

  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
cop27
الخميس 29 سبتمبر 2022 - 19:59
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

«كولدويل بانكر» و«بيت مصر» تطلقان حملة «ادفع 20% واستلم بيتك فورًا» بمعرض «سيتي سكيب»

محمد سمير : الحملة تتيح للعميل استلام وحدته بتمويل عقاري على 20 عاماً

خصم 50 % على المصاريف الإدارية خلال المعرض

 قال محمد سمير ، الشريك وعضو مجلس الإدارة التنفيذي لشركة بيت مصر للخدمات العقارية ووساطة التمويل العقاري ، أن الشركة تشارك مع "كولدويل بانكر مصر " – وفقاً للبروتوكول المبرم بين الطرفين-  فى معرض سيتي سكيب المقام حالياً بحملة تسويقية وهى " ادفع 20 % واستلم بيتك فوراً " .

وأضاف ان العميل يمكنه سداد 20 % فقط من ثمن الوحدة على أن يتم سداد المتبقى حتى 20 عاماً بنظام التمويل العقاري بالفائدة المقررة والتى تتراوح بين 11 الى 12 % وفقا لإشتراطات البنك المركزي .

وأوضح أنه وفقا لبروتوكول التعاون مع " كولدويل بانكر " يتاح للعملاء عبر منصة “بيت مصر الإلكترونية “ الاختيار بين اكثر من 2000 عقار بمختلف انحاء جمهورية مصر العربية بكومباوندات بقلب اكتوبر والقاهرة الجديدة وايضا الساحل الشمالي والمعادي والزمالك وتتراوح اسعار الوحدات بين 2 الى 15 مليون جنيه .

وأضاف أن الشركة تقدم خلال المعرض خصم 50 % على المصاريف الادارية المقررة لاجراءات التمويل والمحددة بـ 3 % ليقوم العميل بسداد 1.5 % فقط من ثمن الوحدة أى ان لو ثمن الشقة مليون جنيه يسدد العميل 3% مصاريف ادارية اى مايعادل 30 الف جنيه ولكن خلال فترة المعرض سيسدد 15 الف جنيه فقط كما سيتم اعفاؤه من مصاريف طلب التمويل والتى تقدر بين 500 الى 1000 جنيه .

وأعلنت شركة "كولدويل بانكر مصر" فى يوليو الماضي عن التعاقد مع شركة "بيت مصر" وذلك لتوفير فرص التمويل العقارى عبر التحول الرقمى، وتسهيل إجراءات التمويل العقارى وتحفيز حركة المبيعات فى السوق ، وتسهيل شراء العقارات للعملاء وإتاحة عملية الشراء عبر الإنترنت .

و تم تأسيس شركة بيت مصر للخدمات العقارية، شركة مساهمة مصرية، برأس مال مرخص به 6.5 مليون جنيه، كأول شركة مصرية متخصصة في خدمات التمويل العقاري بإشراف من هيئة الرقابة المالية، لتقدم خدمات التمويل العقاري بصورة متكاملة، وذلك من خلال الوساطة بين المشتري وجهة التمويل من جهة والوساطة بين المشتري والبائع من جهة أخرى لتسهيل كافة الإجراءات الائتمانية والقانونية والانتهاء من إجراءات التمويل العقاري بسرعة و احترافية.