نعت الفنانة شريهان الفنان هشام سليم الذي توفي صباح اليوم الخميس بعد صراع مع المرض حيث كتبت شريهان عبر حسابها ع

الفنانة شريهان,شريهان,وفاة هشام سليم,رحيل هشام سليم,مصر,الفنان هشام سليم

  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
cop27
الخميس 29 سبتمبر 2022 - 20:38
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

«لم ترحل مني أبدًا».. كيف نعت الفنانة شريهان الراحل هشام سليم؟

نعت الفنانة شريهان، الفنان هشام سليم الذي توفي صباح اليوم الخميس بعد صراع مع المرض، حيث كتبت شريهان، عبر حسابها على "إنستجرام": "سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق ولكن عزائي اني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلاً في الأيام القليلة الماضية".

وأضافت: "ارحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل ..ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي .. لكنك لم ترحل مني أبداً الى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي".

وذكرت: "اللهم أرحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت الى جوارك، اللهم أغفر لها وأرحمها وأعف عنها يا أرحم الراحمين.. اللهم أنه كان يشهد أن لا إله الا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك وأنت أعلم به، اللهم ثبته عند السؤال .. في سلام الله ورحمته وفردوسه الأعلى يا هشام سليم".

يذكر أن الفنانة شريهان وهشام سليم الراحل، اجتمعا في أكثر من عمل فني، إذ أن من أبرز الأعمال: كريستال، مسرحية شارع محمد علي، ميت فل.

الجدير بالذكر أن الفنان الكبير هشام سليم رحل عن عمر يناهز 64 عامًا متأثرا بصراعه مع مرض السرطان، تاركًا إرثا من الأعمال الفنية، بينها الراية البيضا، هوانم جاردن سيتي، الأراجوز، يا دنيا يا غرامي، أرابيسك، ليالي الحلمية.

اقرأ أيضا:

بكلمات مؤثرة.. «ماجدة الرومي» تنعى «هشام سليم» بقصيدة باكية