الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

عمروأديب:الله يكون في عون أولياء الأمور..ناس كتير عاملة جمعيات عشان تجيب السبلايز

السبت 01/أكتوبر/2022 - 08:34 م
عمرو أديب
عمرو أديب

قال الاعلامى عمرو أديب خلال برنامجه متحدثا عن معاناة اولياء الامور فى الوقت الحالى مع بدء العام الدراسى الجديد ، "الله يكون في عون أولياء الأمور، الناس بتحاول بقدر الإمكان إنها توفر الاحتياجات، و المطلوب كتير، والحاجات غليت، لكن هناك بعض المدارس تفترى فى الطلبات ، البعض بيطلب لتر كحول من كل تلميذ، ليه؟ ما خلاص الكورونا عدت، الكحول ده ليه ".

واضاف عمرو أديب:" الله يكون في الناس وأولياء الأمور ويقدرها، ناس كتير عاملة جمعيات عشان تجيب السبلايز، والسبلايز كل سنة بقى عندنا فيها مسمرة، حاجات ولا إننا في كلية هندسة".

عمروأديب:الله يكون في عون أولياء الأمور..ناس كتير عاملة جمعيات عشان تجيب السبلايز

ارتفاع اسعار الدواء

وتحدث عن ارتفاع اسعار الدواء قائلًا "مفيش حاجه سعرها فضل زي ماهو،فيه أشياء لما أسعارها تزيد ميكونش عندك مشكلة، لكن أنه يكون فيه مشكلة وزيادة في أسعار في الأدوية هذا أمر لا أحد يستطيع مواجهته".

المواد المكونة لكثير من الأدوية في مصر يتم استيرادها من الخارج

وتابع ،" المواد المكونة لكثير من الأدوية في مصر يتم استيرادها من الخارج، فضلا عن سلاسل الإمداد والتضخم في الخارج لذلك يأتي الدواء غالي لذلك يتم رفع سعر الدواء في مصر".

المشكلة الاقتصادية و ازمة نقص الغذاء فى تونس 

وقال فيما يخص ازمة نقص الغذاء والمنتجات فى تونس ، أن تونس منذ أكثر من شهرين، لا يوجد سكر ولا لبن، والناس عايشة وبيتكلموا وهناك احتجاجات ومشاكل وهناك حديث عن وجود أزمة و ان هناك أزمة ومشكلة إقتصادية في تونس، وهو ما أنعكس على الأوضاع داخل الدولة" .

واضاف ، "انه بوقت الأزمات لازم نستحمل، مؤكدا ”معظم الناس أصبحت تقلل من الإستهلاك سواء في الطاقة أو المواد الغذائية ، و لا بد أن نتكاتف جميعافى وقت الازمات ، وأتمنى لتونس أن تعبر الأزمة بنجاح ".

أقرا ايضا :موعد بدء العام الدراسي الجديد لجميع المراحل.. وتوجيهات «التعليم» بشأن الأطفال

أقرا ايضا :السهم بـ200 جنيه.. مصر الخير تطلق حملة "العودة للمدارس" لدعم الطلاب المستحقين