الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

رئيس الوزراء يوجه بسرعة تحديد مسارات ومحاور وطرق منفصلة لسيارات النقل داخل العاصمة

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 09:19 م
أصول مصر

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

الاجتماعات الدورية 

وأشار رئيس الوزراء فى مستهل الاجتماع، إلى أن لقاء اليوم يأتي فى إطار الاجتماعات الدورية التى يتم عقدها لمتابعة مستجدات موقف المشروعات التى يتم تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بأهمية سرعة الانتهاء من مختلف الأعمال التى من شأنها تمكين الحكومة من العمل بكامل هيئتها من مقارها بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة القادمة.

أهمية المتابعة المستمرة 

وأكد رئيس الوزراء أهمية المتابعة المستمرة لموقف مختلف المشروعات الجارى تنفيذها بالعاصمة الإدارية، للتأكد من الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لسرعة انجاز الأعمال الخاصة بها، وكذا جودة تنفيذها.

ووجه رئيس الوزراء خلال الاجتماع بسرعة إعداد خطة تسليم للوحدات السكنية المخصصة للموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، على أن يتم اعلان هذه الخطة لمن تم تخصيص وحدات سكنية لهم.

كما وجه رئيس الوزراء بسرعة تحديد مسارات ومحاور وطرق منفصلة لسيارات النقل التى تشارك فى تنفيذ المشروعات المختلفة داخل العاصمة، على أن تكون تلك المسارات منفصلة عن مسارات الموظفين والزوار، وأن تكون هناك خريطة واضحة بهذه الطرق والمحاور.   

اقرأ أيضا:

شركة «أجنا للتنمية العمرانية» تطرح وحدات جديدة بمشروع «كارنيليا السخنة»