السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

خالد سرحان بعد 17 سنة يهدد بضرب مصطفى قمر وابنه

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 02:18 م
خالد سرحان بعد 17
خالد سرحان بعد 17 سنة يهدد بضرب مصطفى قمر وابنه

هدد الفنان خالد سرحان، بضرب المغني مصطفى قمر ونجله تيام،  قائلا: "مش هضرب مصطفى قمر.. ده أنا هضربه هو وابنه".

هذا التصريح مجرد دعابة أطلقها الفنان خالد سرحان ليكشف بها عن أحد المواقف الكوميدية التي تدور أحداثها داخل الجزء الثاني من فيلم "أولاد حريم كريم"

"أولاد حريم كريم"

يأتي الإعلان عن فيلم "أولاد حريم كريم" بعد مرور 17 سنة على عرض الفيلم المصري "حريم كريم" الذي قام ببطولته المغني مصطفى قمر.

 

حريم كريم

شارك في فيلم "حريم كريم" البطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم ياسمين عبد العزيز وبسمة وعلا غانم وداليا البحيري، وخالد سرحان.

 

ويشارك تيام قمر نجل المغني مصطفى قمر في الجزء الثاني من فيلم أولاد حريم كريم الذي قدم أكثر من تجربة ناجحة خلال الفترة الماضية.

وكما يشارك في الفيلم الفنان خالد سرحان الذي شارك في بطولة الجزء الأول، وقدم دور زوج داليا البحيري.

خالد سرحان: "هضربه هو وابنه"

 

 
 

خالد سرحان كشف عن بعض الأحداث الكوميدية التي تتعلق بالجزء الأول، خاصة وأنه قدم شخصية تشتبك مع مصطفى قمر خلال الأحداث حيث ضربه، وعلق على الأمر قائلاً "انتظروني في أولاد حريم كريم.. بس المرة دي مش هضرب مصطفى قمر.. ده أنا هضربه هو وابنه".

وتتولى كتابة الجزء الثاني من العمل مؤلفة الجزء الأول زينب عزيز، فيما الإنتاج من نصيب الفنانة بشرى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كافة تفاصيله وأبطاله خلال الفترة المقبلة.

أدوار بطولة جديدة

وستشهد أدوار البطولة تغييرات كبرى في ظل رحيل الفنان طلعت زكريا الذي كان صديقاً للبطل في الجزء الأول، وكذلك اختلاف مساحات الدور حسب القصة التي انتهى بها الجزء الأول.