الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

«اتصالات مصر» تفوز برعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 01:42 ص
أصول مصر

أعلنت شركة اتصالات مصر، رعايتها للنادي الأهلي المصري لمدة 4 سنوات، وذلك في إطار إستراتيجيتها الجديدة  وحرصها على التوسّع في تقديم خدمات رائدة ومبتكرة للعملاء، وتلبية متطلباتهم المتجددة.

 

توسيع قاعدة انتشار العلامة التجارية الجديدة للشركة

 

وقالت الشركة في بيان إن التعاقد مع النادي الأهلي، أحد أكبر القلاع الرياضية في المنطقة العربية وإفريقيا، يأتي في إطار سياسة تستهدف توسيع قاعدة انتشار العلامة التجارية الجديدة للشركة، التي تم تغييرها منذ عدة أشهر في إطار سياسة المجموعة الأم &e، لتصبح اتصالات مُقدِّمًا متكاملًا لجميع الخدمات التي يبحث عنها العملاء، وفي القلب منها فئة الشباب.

 

تحقيق مفهوم جديد للشراكة بين كيانين عملاقين كل في مجاله

 

وأضاف البيان أن اتصالات مصر بعد نجاحاتها الكبيرة في السوق المصري، سوف تعمل على تعظيم الاستفادة من رعايتها للنادي الأهلي، تحت شعار “بنحب الأهلي”، وذلك من خلال تحقيق مفهوم جديد للشراكة بين كيانين عملاقين كل في مجاله، ونسعى لتقديم خدمات وعروض مختلفة تتناسب مع تطلعات مشجعي نادي القرن، إلى جانب مساعدة جميع الفرق الرياضية للنادي الأهلي “فردية - جماعية” لمواصلة طريقهم المفضل في حصد البطولات المحلية والإقليمية والدولية.

 

المنصات الذكية التي تقدم تجارب رقمية ترفيهية فريدة من نوعها

 

وقال الشركة: سوف نواصل تقديم المزيد من الرفاهية لعملائنا بتوفير حلول وخدمات تقنية تلبي كافة احتياجاتهم، وذلك بشكل مباشر أو من خلال المنصات الذكية التي تقدم تجارب رقمية ترفيهية فريدة من نوعها، تم إضافتها من قبل اتصالات مصر مؤخرًا، ضمن باقة الخدمات الترفيهية على تطبيقها الأقوى My Etisalat.

ويأتي التعاقد بعد الموافقة على العرض المالي المقدم من اتصالات مصر، والذي تفوق على العروض الأخرى التي كانت ترغب في الحصول على حق رعاية فريق الكرة.

إقرأ أيضاً.. حازم متولي: «اتصالات من &e» تستهدف الاستثمار في الطاقة المتجددة

إقرأ أيضاً.. "اتصالات مصر" تعدل علامتها التجارية إلى "&e" لتنماشي مع هوية المجموعة

إقرأ أيضاً.. تعاون مشترك بين هانيويل واتصالات مصر لابتكار حلول متقدمة للمباني والمدن الذكية

إقرأ أيضاً.. الرئيس التنفيذي للشركة حازم متولي: اتفاقيات مع شركات التطوير العقاري لتقديم خدمات الاتصالات والإنترنت والتكنولوجيا الذكية بالكومباوندات