السبت، 05 أكتوبر 2024 02:25 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

لتصبح مليونيرًا في سن الثلاثين.. 3 نصائح من ملياردير عصامي للشباب

السبت، 22 أكتوبر 2022 08:17 م

نشر موقع بزنس إنسايدر، 3 نصائح قدمها مليونير عصامي يدعى غرانت كاردون، وهو رائد أعمال أمريكي، وكاتب ومؤلف بصحيفة نيويورك تايمز، ومتحدث ومقدم نصائح محفزة.

الخلفيات المهنية الأدوات العملية اللازمة لبناء الخطط المادية والاقتصادية

وتقدم الكتب والحزم الصوتية التي يؤلفها، والندوات التي يعقدها إلى الناس من جميع الخلفيات المهنية الأدوات العملية اللازمة لبناء خططهم المادية والاقتصادية، نحو الطريق إلى الحرية الحقيقية، على حد قوله..

كانت النصائح التي قدمها موجهة إلى الشباب في سن العشرينيات، وطلب منهم تجنب عدد من الأخطاء حال أرادوا أن يدخلوا نادي المليونيرات في سن الثلاثين.

نصائح غرانت كاردون للشباب فى سن العشرين

1 – اقتراض المال للذهاب إلى الكلية أو الجامعة، وقال إن من المضحك أن يقترض المرء أموالاً للذهاب إلى مكان ما لمدة أربع أو خمس سنوات، دون العمل وجني المال.

2 – محاولة توفير المال، سواء من أجل الطوارئ أو الأيام الصعبة أو للمستقبل أو التقاعد، وعلى الشخص أن يوفر المال استعداداً لقدوم الفرصة، ومن ثم استغلالها.

3 – نصح كاردون بعدم الاستثمار مبكراً بناء على نصائح المجلات المالية، واعتبر أن ذلك مصيدة يقع فيها الناس لأن من يتبع ذلك الاستثمار تكون الأمور خارجة عن سيطرته، وقال إنه لو كان مكان هؤلاء الشباب فلن يستثمر في الأسهم حتى يمتلك 100 ألف دولار في البنك، وحتى يتحقق ذلك فلن يستثمر إلا في نفسه فقط.

وأخيراً.. أكد كاردون على أهمية النصيحة الأخيرة، عندما قال إن من الأفضل الاستثمار في الذات، وليس في الشركات الأخرى، حيث لا يعرف الناس القائمين عليها.

إقرأ أيضاً.. الملياردير إيلون ماسك يلغي جلسة المحكمة لاستكمال الاستحواذ على «تويتر».. والقاضية تستجيب

إقرأ أيضاً.. مارك زوكيربيرج يخسر 74.6 مليار دولار ليخرج من نادي الـ100

إقرأ أيضاً.. لأول مرة.. الملياردير نجيب ساويرس يمتلك حصة في شركة «أوراسكوم كونستراكشون»

إقرأ أيضاً.. أداني ينجو من خسائر مروعة لأغنى 10 مليارديرات بقائمة «بلومبرج»

إقرأ أيضاً.. اقتربت من 100 مليار دولار..10 أثرياء حققوا أرباح خيالية خلال 2022

إقرأ أيضاً.. سورس: الغرب تحت الحصار وربما يخوض حربا عالمية ثالثة