الإثنين، 07 أكتوبر 2024 05:23 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

أسعار الدقيق اليوم.. تعرف على سعر شيكارة الدقيق

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 02:22 م

ارتفعت اسعار الدقيق اليومالأثنين الموافق24 أكتوبر 2022 في الأسواق المحلية، بينمااستقرت سعر الردة لدى تجار الجملة، حسب أخر تداولات لتلك الأسعار حتى هذه اللحظة.

اسعار الدقيق اليوم... تعرف على سعر شيكارة الدقيق
اسعار الدقيق اليوم... تعرف على سعر شيكارة الدقيق

و يهتمعدد كبير من المصريينبشكل مكثف بالتعرف على اسعار الدقيق اليوم؛سعر كيلو الدقيق وأيضا أسعار الطن، وكذلك سعر الردة و ذلك بالتزامن مع حالة عدم الاستقرار التي تشهدها أسعار الدقيق خلالالأيام السابقة.

اسعار الدقيق اليوم2022

سعر طن الدقيق اليوم

شهد سعر الدقيق في ظل الظروف الحالية والاضطرابات التي تشهدها الشوارع بين تفاوت في الأسعار،ارتفاعا طفيفا اليوم بينمت ثبتت أسعار الردة اليوم، ولا زال الشعب المصري يبحث على محرك «جوجل» العالمي آخر التحديثات العالمية والمحلية في سعر شيكارة الدقيق 2022.

و تستعرض “أصول مصر” خلال السطور التالية،كل ما يتعلق عن اسعار الدقيق اليوم بجانب أسعار الردة، والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الدقيق بروتين 24

ارتفع سعر الدقيق (بروتين/24) اليوم بقيمة 100 جنيها ليسجل سعر الطن نحو 13,500 جنيه.

سعر الدقيق بروتين 27

كما ارتفع سعر الدقيق (بروتين/27) في السوق المحلي بقيمة 100 جنيه ايضا، ليسجل نحو13,700 جنيه للطن.

سعر الردة للتاجر في السوق المحلي

وشهدت أسعار الردة "محلي" لدى التاجر، استقراراحيث وصلت القيمة الشرائية للطن إلى 7,000 جنيه.

سعر كيلو الدقيق

بينما يختلف سعر كيلو الدقيق في الأسواق من محل لاخر، حسب المحافظة والأخرى وما بين منطقة لأخرى، كما إنه يعتبر من أشهر السلع الغذائية التي تشهد إقبال كبير من الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية بشكل جنوني.

وتجدر الإشارة إلى أن مصر تعتبر من أوائل الدول التي تستخدام القمح، إذ يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن، كما تعد كل من «روسيا وأوكرانيا» المصدر الرئيسي لاستيراد القمح في مصر، ولذلك تسببت الحرب الروسية الأوكرانية في الأزمة الأخيرة للدقيق.