الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

تويتر تقرر منع الحسابات الجديدة من هذا الإجراء

السبت 19/نوفمبر/2022 - 03:02 ص
أصول مصر

كشفت تقارير أن شركة تويتر لن تسمح للحسابات الجديدة بالاشتراك في خدمة بلو وشراء توثيقها.

مرور 90 يوماً على إعادة الإطلاق

ويأتي هذا الإجراء حتى مرور 90 يوماً على إعادة الإطلاق، بحسب موقع بزنس ستاندارد، الذي أشار إلى أن المستخدمين لن يتمكنوا من توثيق حساباتهم الجديدة فوراً.

وأوضحت: بل عليهم الانتظار حتى تمر الأشهر الثلاثة الأولى قبل أن توافق تويتر على عملية الشراء، لافتا إلى أن هذه الخطوة ربما تكون قد أتت في إطار سعي الشركة إلى تخفيض محاولات الاحتيال والخداع وانتحال الشخصية من قبل أصحاب الحسابات الجديدة.

الخطة القديمة لم تحدد فترة الانتظار

وأشار التقرير إلى أن أن الخطة القديمة لم تحدد فترة الانتظار، لكنها كانت تحتوي على تحذير من أن «حسابات تويتر المنشأة في 9 نوفمبر 2022 أو بعده ستكون غير قادرة على الاشتراك في تويتر بلو في هذا الوقت»

ومن جهتها أشارت صفحة تويتر بلو الجديدة أن المنصة «ربما تفرض أيضاً فترات انتظار للحسابات الجديدة في المستقبل بناء على توجيهاتنا ودون إشعار».

تغيير الاسم الموثق

وكان الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، علق خدمة بلو مؤخراً بعد أن ظهرت عدة حسابات زائفة على المنصة وانتحلت أسماء العلامات التجارية والمشاهير، لافتا إلى أن المنصة ستعيد إطلاق خدمة الاشتراك مع التوثيق مقابل 8 دولارات اعتباراً من 29 نوفمبر الجاري.

وبين في تصريحاته أن تغيير الاسم الموثق سيتسبب بفقدان علامة التوثيق حتى يتم تأكيد الاسم من جانب تويتر لتلبية شروط الخدمة.

اقرأ أيضا:

فرنسا تطالب أمريكا بإعادة النظر في قانون خفض تضخم السيارات الكهربائية