تعتبر عروض الجمعة الصفراء هي الأكبر على الإطلاق وتضم عروض البرق اليومية وعروض بنكية رائعة وتشمل عروض الجمعة ال

نون,التسوق أونلاين,الشراء أونلاين,منصة نون الرقمية,عروض منصة نون,عروض الجمعة الصفراء

cop27
باقي علي مؤتمر المناخ في مصر
  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
الأحد 4 ديسمبر 2022 - 11:38
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

منصة "نون" تطلق عروض الجمعة الصفراء فى مصر والإمارات والسعودية

أطلقت “نون” - المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني، عروض الجمعة الصفراء في مصر والسعودية والإمارات، كأكبر العروض على مستوى الشرق الأوسط، والتى تستمر حتى 27 نوفمبر الجارى، بخصومات تصل إلى 80%، مع إضافة مزايا جديدة وعروض بنكية مميزة.



 

عروض البرق اليومية

  وتعتبر عروض الجمعة الصفراء هي الأكبر على الإطلاق، وتضم عروض البرق اليومية، وعروض بنكية رائعة، وتشمل عروض الجمعة الصفراء خصومات تصل إلى 80% على فئة الأزياء التي تضمن أبرز العلامات التجارية، مثل إل سي وايكيكي وأمريكان إيجل وديفاكتو، وأيضاً العلامات التجارية المحلية مثل أندورا، بالإضافة إلى عروض اشتر 1 واحصل على 1 مجاناً التي تطبق على العلامات التجارية الرائدة مثل نايكي وأديداس وريبوك وسكيتشرز.

 

منتجات الجمال والعطور بخصومات تصل إلى 80%

 

كما تتوفر منتجات الجمال والعطور بخصومات تصل إلى 80% من علامات تجارية، مثل لوريال باريس وميبلين وغارنييه وسيبيل وراش براش ودكتور راشيل باسعار تبدأ 22 ج.م، فضلاً عن خصومات تصل إلى 75% على النظارات والساعات من علامات تجارية مثل تومي هيلفجر وكاسيو والبا ومايكل كورس.

 

منتجات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية بخصومات تصل إلى 65%

  وتضم فئات منتجات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية بخصومات تصل إلى 65% من علامات تجارية معروفة، مثل  إل جي وسامسونج وتورنادو وتوشيبا، وبإمكان العملاء الحصول على هاتف محمول بخصومات تصل إلى 50% من أفضل العلامات التجارية، مثل  انفينكس وشاومي وسامسونج، فضلاً عن تخفيضات في أسعار منتجات المنزل والمطبخ من العلامات التجارية، مثل نوفال وتروفال وبوش بنسبة تصل إلى 75%، وبأسعار تبدأ من 9 ج.م، بينما تبدأ أسعار منتجات البقالة من برسيل وآريال وإيطاليانو وكريستال من 7.75 ج.م، وتتضمن خصومات تصل إلى 75%.   وتشهد عروض الجمعة الصفراء خصومات تصل إلى 60% على فئة الألعاب، وخصومات تصل إلى 80% على فئة منتجات الأطفال من علامات تجارية مثل بامبرز ومولفكس وبندولين وجونسون بأسعار تبدأ من 6 ج.م.  

وفي إطار  تطوير تجربة التسوق على منصة التسوق الرقمي الرائدة في المنطقة، تم إضافة عدة مزايا جديدة حيث يمكن الآن للعميل مشاركة قائمة الأمنيات مع العائلة والأصدقاء، لجعل تجربة التسوق اجتماعية أكثر، كما يمكن الآن للعملاء استخدام خيارات "اشتر الآن وادفع لاحقاً" مع تابي وفاليو، حيث يستطيع العملاء تقسيم دفعات مشترياتهم على 4 شهور  عن طريق استخدام تابي و12 شهر عن طريق فاليو بدون أي فوائد.  

وتشهد الجمعة الصفراء إطلاق لعبة جولازو على تطبيق نون، أول لعبة لتوقعات نتائج المباريات في المنطقة، مع فرص الفوز برصيد مسترجع بقيم مختلفة وجوائز كبرى بقيمة 60,000 ج.م رصيد من نون، تتوفر جولازو على تطبيق نون خلال بطولة كأس العالم.   وخلال فترة الجمعة الصفراء، سيتمكن حاملو بطاقات البنك الأهلي المصري من تقسيم مدفوعاتهم على 18 شهرًا بدون فوائد، لديهم أيضاً الفرصة للفوز بـسيارة شيرى تيجو 7 في حالة إنفاقهم 2000 ج.م، ولمستخدمي بطاقات فيزا خصم إضافي 20 % في حال إنفاقهم  ما يصل إلى 250 ج.م.  

تأسست نون بهدف تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية والإقليمية لتأمين مستقبل المشهد الرقمي في المنطقة.

وتتمثل مهمة نون في تقديم قيمة ودعم متقدم للعملاء والشركات في منطقة الشرق الأوسط، وتم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن تطورت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، ونمت منصة التجارة الإلكترونية من خلال تقنيات وكفاءات داخلية محلية، ساهمت في تطوير أعمال السوق التجاري والعمليات التنفيذية والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني.

إقرأ أيضاً.. عمومية «إعمار العقارية» تصدِّق على استحواذ «دبي كريك هاربور» من «دبي القابضة» وبيع «نمشي» لشركة «نون»

إقرأ أيضاً.. «بنك مصر» يوقع اتفاقية تعاون مع منصة «نون للمدفوعات»