تناول اللقاء استعراضا سريعا لإنجازات العاصمة الإدارية والموقف الحالي للمشروع الأضخم في إفريقيا والشرق الأوسط

شركة دي إكس بي لايف الإماراتية,شركة العاصمة الإدارية,المهندس خالد عباس,رئيس شركة العاصمة الإدارية,العاصمة الإدارية,شركة "دي إكس بي لايف" الإماراتية

cop27
باقي علي مؤتمر المناخ في مصر
  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
الأحد 4 ديسمبر 2022 - 10:42
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

تابعة لمركز دبي التجاري العالميأ

رئيس شركة العاصمة يستقبل وفد شركة "دي إكس بي لايف" الإماراتية

استقبل المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، خالد الحمادي، نائب رئيس شركة دي اكس بي لايف، المتخصصة في تقديم خدمات الفعاليات، التابعة لمركز دبي التجاري العالمي Dubai world trade centre والوفد المرافق له.



 

الموقف الحالي للمشروع الأضخم في إفريقيا والشرق الأوسط

 

تناول اللقاء استعراضًا سريعًا لإنجازات العاصمة الإدارية، والموقف الحالي للمشروع الأضخم في إفريقيا والشرق الأوسط، والفرص الاستثمارية المتاحة، والتسهيلات التي تقدمها العاصمة الإدارية للمستثمرين.

وأشاد الوفد الإماراتي بكل ما تم في العاصمة الإدارية، مرحبين بالتعاون المشترك وإمكانيات وسبل التعاون المستقبلي في مجال المعارض وإقامة المؤتمرات.

كان المهندس خالد عباس، قد استقبل منتصف الشهر الجاري، وفدًا من شركة بتروجيت وهيئة تطوير مكة، لبحث التعاون المقترح بين الطرفين في مجال المدن الذكية.

 

عرض توضيحي لنموذج العاصمة الإدارية الجديدة

 

واستمع الوفد المرافق لشركة بتروجيت وهيئة مكة، إلى عرض توضيحي لنموذج العاصمة الإدارية الجديدة – أول مدينة ذكية مستدامة بمصر، حيث تضمن الاجتماع الاتفاق على تبادل الخبرات بين الطرفين خلال المرحلة المقبلة، وآليات الاستفادة من كود المدينة الذكية الخاصة بالعاصمة الإدارية.

 

وقف بيع الأراضي الاستثمارية

 

كانت شركة العاصمة الإدارية قد قررت بنهاية أكتوبر الماضي، وقف بيع الأراضي الاستثمارية بهدف التركيز خلال الفترة الحالية على إصدار رخص البناء، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها، كما أعلنت فى التوقيت ذاته دراسة حال الشركات الاستثمارية الموجودة بالعاصمة الإدارية حسب معدلات تنفيذها للمشروعات المسندة لها، وسيتم تقييم الشركات عن طريق دراسة قوية للملاءمة الفنية والمالية لكل شركة على حدة.

إقرأ أيضاً.. خالد عباس لـ" أصول مصر" : الشركات العالمية تستعرض مشروعاتها المستدامة بالعاصمة الإدارية خلال COP27

إقرأ أيضاً.. مؤتمر المناخ.. رئيس "العاصمة الادارية" يلتقي قيادات شركة (ATOS) الفرنسية

إقرأ أيضاً.. المهندس خالد عباس: "العاصمة الإدارية" من أكبر المدن القائمة على استخدام التكنولوجيا فى العالم

إقرأ أيضاً.. المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة الشركة: «العاصمة الإدارية» أكبر شركة تطوير عقاري في العالم بمحفظة أراضٍ تتخطى 230 ألف فدان

إقرأ أيضاً.. خالد عباس: يعلن موعد التشغيل الفعلي للعاصمة الإدارية